أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم شيكابالا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالى، وافتتاح امّم افريقيا يُهدد إقامة ودية 8 نوفمبر للمنتخب الأول.

افتتاح امّم افريقيا يُهدد إقامة ودية 8 نوفمبر للمنتخب الأول

 

تسود حالة من الغموض حول إمكانية اقامة المباراة الودية للمنتخب الوطني الاول بقيادة حسام البدري يوم 8 نوفمبر المقبل استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و  18من نفس الشهر في تصفيات امّم افريقيا 2021  بالكاميرون، ويرجع سبب الغموض إلي إقامة مباراة افتتاح بطولة أمّم افريقيا تحت 23 سنة في نفس اليوم وهو ما يعتبر عاءقا أمام إقامة المباراة في الموعد المحدد لها.

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالى

 

 

يواصل محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك، الغياب عن الفريق الأبيض فى مواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، فى المباراة المقرر إقامتها الخميس المقبل على استاد السلام، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

الأهلى يحقن محمود متولى بالبلازما.. والأشعة تثبت تحسن حالته

 

حقن الجهاز الطبى فى النادى الأهلى، برئاسة خالد محمود، محمود متولى مدافع الفريق بالبلازما، وذلك ضمن البرنامج العلاجى المُخصص للاعب قبل عودته من جديد لتدريبات ومباريات فريقه.

فايلر يُطالب الأهلي بالتجديد لإكرامي وفتحي وعاشور وسليمان

 

أبلغ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي إدارة ناديه بقراره الفني الخاص برباعي الفريق حسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي والحارس شريف إكرامي، في ظل انتهاء عقودهم مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

الاهلي يرفض التسرع في عودة الثلاثي المصاب.. اعرف التفاصيل

 

يرفض الجهاز الطبي للأهلي الاستعجال في عودة ثلاثي الفريق المصاب محمود متولى وكريم نيدفيد ومروان محسن للتدريبات، خاصة أن الفريق مقبل على فترة توقف طويلة بسبب ارتباطات المنتخب الأوليمبي.

الزمالك يعدل عقود 4 لاعبين فى فترة توقف الدورى

 

 

استقر مسؤولو نادى الزمالك على عقد جلسة مع محمود علاء مدافع الفريق، وعبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق، ومحمد عبد الغنى لحسم ملف تعديل عقودهم بعد انتهاء مباراة جينيراسيون فوت السنغالى المقرر لها الخميس المقبل فى إياب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا.

 

مؤمن زكريا يتلقى روشتة العلاج قبل السفر إلى ألمانيا

 

حصل مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلى، على الروشتة الألمانية، التى تحتوى على البرنامج العلاجى والأدوية التى سيحصل عليها للتعافى من الإصابة العصبية التى يعانى منها وأبعدته عن الكرة مؤخراً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة