أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. معلم عبد العزيز الفغم يمدح محاسنه: كان ذكيًا وباحثًا ومتفوقًا

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 12:32 م
فيديو.. معلم عبد العزيز الفغم يمدح محاسنه: كان ذكيًا وباحثًا ومتفوقًا اللواء عبد العزيز الفغم
كتبت - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل السعوديون ذكر محاسن الشهيد اللواء عبد العزيز الفغم، والذى قتل نهاية الشهر الماضى، فى منزل صديقه فيصل السبتى والذى كان يزوره، على يد ممدوح مشعل وهو صديق سابق للواء بعد أن نشب بينهما نقاش بسبب خلاف شخصى قديم، فأطلق أعيرة نارية وقتل الفغم.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو للمعلم هايف الفغم، وهو يعدد مزايا الشهيد، حيث قال انه عاش طفولته مثل سائر الأطفال ولكنه تميز بالذكاء والهدوء والتفوق الدراسى، وكان يحفظ أكثر من غيره ويستمع أكثر مما يتكلم، ولا يكتفى بالمدرس بل كان يبحث فى المكتبات ويسأل الجميع..

 

وأضاف المعلم هايف الفغم، أنه كان يسارع فى مساعدة المحتاجين ويسهر على خدمتهم، حيث كان يسدد ديوناً بنكية تصل إلى 500 ألف ريال لأقاربه دون أن يعلم أحد، وأن الراحل كانت له أيادٍ بيضاء فى أعمال الخير.

 

وأضاف الفغم، أن أهم ما يميز الشهيد الفغم هو حب الألعاب الرياضية والرحلات والكشافة، كما أنه كان دائماً متقيد بالنظام، وفى أحد الأيام فى الابتدائية، وأثناء تجول مدير تعليم حفر الباطن وتفقده مدارس السعيرة لفت انتباهه الراحل وأعجب بتفوقه فأمر له بمكافأة 500 ريال.

 

وتحدث الفغم عن عائلة الراحل والتى لها تاريخ كبير، حيث كان والده بداح عبدالله الفغم مرافقاً شخصياً للملك عبدالله، وكذلك جده عبدالله بن هايف الذى كان مرافقاً للملك عبدالله منذ الصغر”.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة