خالد صلاح

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. بيان برلمانى أمريكى أوروبى مشترك يدين العدوان التركى بسوريا.. لبنان: لا صحة للشائعات حول صحة الرئيس عون.. بومبيو: ترامب مستعد لأى خيار عسكرى ضد تركيا

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. بيان برلمانى أمريكى أوروبى مشترك يدين العدوان التركى بسوريا.. لبنان: لا صحة للشائعات حول صحة الرئيس عون.. بومبيو: ترامب مستعد لأى خيار عسكرى ضد تركيا أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

بيان برلمانى أمريكى أوروبى مشترك يدين العدوان التركى بشمال سوريا

أفادت فضائية "إكسترا نيوز"، فى خبر عاجل لها، أن بيان برلمانى أمريكى أوروبى مشترك يدين العدوان التركى بشمال سوريا.

الرئاسة اللبنانية: لا صحة للشائعات حول صحة الرئيس ميشال عون

ذكرت قناة العربية فى نبأ عاجل لها، أن الرئاسة اللبنانية على تويتر، أكدت أنه لا صحة للشائعات حول صحة الرئيس ميشال عون.

وزير الخارجية الأمريكى: ترامب مستعد لأى خيار عسكرى ضد تركيا حال احتاج الأمر

أعلن وزير الخارجية الامريكي، مايك بومبيو، اليوم، الاثنين، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مستعد لاستخدام القوة العسكرية ضد تركيا، بسبب تصرفاتها في سوريا في حالة "الضرورة".

وقال الوزير لصحيفة "سي إن بي سي" ، ويلفريد فروست في مقابلة مسجلة بثت اليوم "نحن نفضل السلام في الحرب"، "ولكن في حالة الحاجة إلى عمل حركي أو عمل عسكري، يجب أن تعلم أن الرئيس ترامب مستعد تمامًا للقيام بذلك."

الأمم المتحدة تحذر: دول فى أوروبا تواجه انخفاضا حادا فى عدد السكان

حذرت الأمم المتحدة، اليوم، الاثنين، من أن الانخفاض الحاد فى عدد السكان فى جنوب شرق أوروبا يهدد قدرة دول المنطقة على الحفاظ على الخدمات الاجتماعية الأساسية فى الوقت الذى يسعى فيه شبابها إلى فرص في الخارج.

الجيش السورى يؤكد جاهزيته للتصدى للقوات التركية والمرتزقة من المجموعات الإرهابية

واصل الجيش السوري، اليوم الاثنين، نشر وحداته في منطقة الجزيرة وريف مدينة منبج شمال شرق حلب وذلك للتصدي للقوات التركية والمرتزقة من المجموعات الإرهابية التي تواصل إجرامها بحق الأهالي في المناطق والبلدات الحدودية.

ونقلت وكالة الأنباء السورية سانا عن عدد من العسكريين السوريين في الموقع تأكيدهم على جاهزيتهم العالية للتصدي للمعتدين على الوطن ولا سيما النظام التركي الذي تعتدي قواته على المدنيين وتهجرهم من منازلهم.

أهم نصوص مبادرة الحريرى بعد موافقة مجلس الوزراء اللبنانى عليها

وافق مجلس وزراء لبنان اليوم على مبادرة رئيس الوزراء سعد الحريرى الإصلاحية ، وأعلن الحريري في كلمة عبر التلفزيون اللبناني من القصر الرئاسي ، استعرض فيها أهم محاور المبادرة وما تم الموافقة عليه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة