خالد صلاح

"تعليم الشرقية": مجازاة مدرس وإدارة مدرسة بسبب التعدى على طالب

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 12:37 ص
"تعليم الشرقية": مجازاة مدرس وإدارة مدرسة بسبب التعدى على طالب التعدى على طالب بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد عبدالعظيم مدير إدارة أبو حماد التعليمية بالشرقية، أن لجنة تحقيق فى واقعة تعدى مدرس على طالب فى الصف الأول بمدرسة الحلمية الثانوية التجارية المشتركة، قررت مجازاة المعلم المعتدى على الطالب ومسئول أمن المدرسة وإدارة المدرسة وجميع الأطراف التى تسببت فى حدوث الواقعة .

 

وأضاف فى بيان له، أنه تبين الإهمال والتقصير من قبل إدارة المدرسة فى كيفية احتواء الموقف والتعامل معه بشكل تربوي، مما أدى إلى حدوث الواقعة بهذا الشكل، موضحا أنه قام على الفور وانتقل إلى مدرسة الحلمية التجارية المشتركة بلجنة مشكلة "مدير الشئون القانونية بالإدارة، مدير المتابعة بالإدارة ،مدير التعليم الفني"، ذلك للوقوف على حقائق الأمور وتقصى الحقيقة وأثناء تواجد المدير العام للإدارة بالمدرسة لتقصى الحقيقة.

وأوضح أنه تلقى اتصالا تليفونيا من وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية مستنكرا حدوث الموقف وعلى الفور أرسل عضوين من أعضاء إدارة تنسيق المتابعة بالمديرية للمساعدة أيضا للوصول إلى حقيقة الواقعة، ومن خلال اللجنة المشكلة من إدارة أبوحماد التعليمية بقيادة مدير عام الإدارة أعضاء إدارة تنسيق المتابعة بالمديرية، وعلى الفور تم التحقيق مباشرة مع جميع الأطراف المقصرة والسبب فى حدوث الواقعة وقد اسفرت نتيجة التحقيق القرار المتقدم ".

 

 كان " ح . ال " ولى أمر الطالب " أنس" بالصف الأول بمدرسة الحلمية الثانوية التجارية، اتهم مدرس بتعدية على ابنه بالعصى بالضرب المبرح عليه، لعدم خروج الطالب من المدرسة بعد انتهاء الحصة الاخيرة.

 

 
  التعدى على طالب بالشرقية  (1)
التعدى على طالب بالشرقية 
التعدى على طالب بالشرقية  (2)
التعدى على طالب بالشرقية 
التعدى على طالب بالشرقية  (3)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة