خالد صلاح

محافظ الدقهلية: وقف إصدار أى ترخيص على الأراضى لحين انتهاء النزاع القضائى عليها

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 12:53 م
محافظ الدقهلية: وقف إصدار أى ترخيص على الأراضى لحين انتهاء النزاع القضائى عليها الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، وقف الترخيص لقطعة أرض ملك إحدى المواطنات بمدينة ميت غمر لحين الفصل في النزاع القضائي وعدم اصدار أى تراخيص جديدة.
 
جاء ذلك ردا على شكوى إحدى المواطنات من مدينة ميت غمر تتضرر فيها من قيام احد المواطنين بالتعدي علي ارض تمتلكها واستخراج ترخيص بالمخالفة. 
 
كما قرر شاروبيم، وقف الترخيص على قطعة أرض ملك احد المواطنين، بشارع المكاوي المتفرع من شارع الجلاء بنطاق حي غرب المنصورة، لحين الفصل في القضاء وعلى المتضرر اللجوء للقضاء .
 
جاء ذلك استجابة لشكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من قيام احد المواطنين باستخراج رخصة بناء علي قطعة ارض يمتلكها وعليها نزاع قضائي. 
 
ووجه محافظ الدقهلية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم استخراج اي رخصة بناء للأراضي التي عليها نزاع قضائي أمام المحاكم إلا بعد صدور حكم صريح بعدم وجود مانع لاستخراج الرخصة.
 
 
كما كلف الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، بتشكيل لجنة من التخطيط العمراني والإدارة الهندسية لمعاينة أحد الشوارع بقرية ميت العامل التابعة لمركز أجا، لقيام أحد المواطنين بالبناء المخالف والتعدي علي الشارع بالغلق وإزالة جميع المخالفات في حال وجودها على الفور. 
 
جاء ذلك بعد أن تقدم احد المواطنين من قرية ميت العامل مركز أجا بشكوي يتضرر فيها من قيام احد الجيران بالبناء المخالف وغلق الشارع علي المواطنين . 
 
كما قرر المحافظ الغلق الفوري لورشة تصنيع وتشوين شكائر بلاستيك بمدينة محلة دمنة لعدم استخراج اي ترخيص ولعدم توافر اشتراطات الأمن الصناعي والسلامة والصحة المهنية للمنشأة .
 
جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده محافظ الدقهلية اليوم بحضور سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة ،بعد ان تقدم أحد المواطنين بشكوي يتضرر فيها من قيام أحد المواطنين بوجود الورشة داخل الكتلة السكنية بدون ترخيص والتسبب في حرائق لعدم توافر شرط السلامة والصحة المهنية.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة