خالد صلاح

مديرية تموين مطروح تتسلم 340 بطاقات تموينية جديدة لتسليمها لأصحابها بالمكاتب

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 06:38 م
مديرية تموين مطروح تتسلم 340 بطاقات تموينية جديدة لتسليمها لأصحابها بالمكاتب بطاقات تموين
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

 ورد لمديرية تموين مطروح، اليوم الثلاثاء، 340 بطاقات من البطاقات التموينية الذكية الجديدة الخاصة بأهالى المحافظة، لتسليمها لهم بمكاتب التموين التابعين له، فى إطار توجيهات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، بالمتابعة المستمرة للتيسير على المواطنين وتقديم الخدمات لهم.

 

وأوضح السيد أبو اليزيد مدير عام مديرية التموين بمطروح، بأنه سيتم نشر بيان بأسماء المواطنين أصحاب هذه البطاقات الجديدة، للتسهيل عليهم مع متابعة وصولها قبل ذهابهم لمكاتب التموين لاستلامها.

 

وسيتم تسليم مكاتب التموين، البطاقات الخاصة بالمواطنين، لتسجيلها وفور التسجيل سيرد للمواطنين رسائل على أرقام التليفونات الخاصة بهم، للتوجه لاستلام البطاقات من مكاتب التموين التابعين لها، مع التأكد من أصحابها من خلال بطاقة الرقم القومى وتقديم 3 صور منها، على أن يتم إرسال رسالة بها رقم 1 إلى رقم 9136 للحصول على الرقم السري.

 

واشار مدير عام تموين مطروح، إلى أن البطاقات الواردة هى 214 بطاقة لمرسى مطروح، و6 لقرية رأس الحكمة والقصر، و62 بمدينة الحمام وقرى البنجر، و10 بالعلمين وقرية سيدى عبد الرحمن، و27 بالضبعة وقرية الجلالة، و7 بالنجيلة، و3 بالسلوم وبرانى، و11 بطاقة لأهالى مدينة سيوة.

وطالب مدير تموين مطروح، المواطنين أصحاب البطاقات الوارد أسماؤهم بكشوف البطاقات، التوجه لمكاتب التموين لاستلامها وذلك بعد ورود رسائل لهم على التليفونات الخاصة بهم تفيد بذلك و ليس قبل ذلك.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة