خالد صلاح

دوري الابطال .. ليفاندوفسكى يحطم رقم فان نيستلروى ويعادل يانكر

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 10:11 ص
دوري الابطال .. ليفاندوفسكى يحطم رقم فان نيستلروى ويعادل يانكر روبيرت ليفاندوفسكي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل البولندى روبيرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى ممارسة هوايته المفضلة فى هز شباك المنافسين وتحطيم الأرقام القياسية، بعدما سجل "هدفين" فى فوز الفريق البافارى على أوليمبياكوس اليونانى بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس باليونان، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتخطى ليفاندوفسكي، المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي في قائمة اللاعبين الأكثر تهديفًا في دوري أبطال أوروبا، ليحتل المركز الخامس برصيد 58 هدفًا مقابل 56 هدفًا لمهاجم منتخب هولندا السابق، والذى تراجع إلى المركز السادس.

كما واصل ليفاندوفسكي تسجيل الأهداف مع البايرن للمباراة الثانية عشرة على التوالى، معادلًا بذلك رقم المهاجم كارستن يانكر الذى حققه قبل 19 عامًا؛ ووحده جيرد مولر الذى استطاع زيارة الشباك فى عدد أكبر من المباريات المتتالية، حيث لم يغب عن التهديف لخمسة عشرة مباراة متتالية فى موسم 1969-1970.

ووصل إجمالى عدد الأهداف التى أحرزها ليفاندوفسكى إلى 18 هدفًا في 13 مباراة خاضها مع البايرن حتى الآن هذا الموسم.

من جانبه، أعرب ليفاندوفسكي عن سعادته بالمساهمة في فوز بايرن ميونخ على أوليمبياكوس والوصول إلى النقطة التاسعة، قائلاً في تصريحات للموقع الرسمي للعملاق البافاري، "أحاول دائمًا أن أبذل أقصى ما في وسعي من أجل مساعدة الفريق. كل فرصة تسنح لي يمكنها أن تلعب دورًا كبيرًا فى تحديد نتيجة المباراة، لذلك عليّ أن أحافظ على تركيزي وأن أسعى لاستغلال هذه الفرص الاستغلال الأمثل".

أضاف "أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول، لم يستطع أوليمبياكوس خلق العديد من الفرص، ولكنهم نجحوا في تسجيل هدف رغم ذلك، كان علينا أن نقوم بضغط أكبر وبذل مجهود كبير للحفاظ على الفوز حتى النهاية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة