خالد صلاح

عمر الأيوبى

حراسة المرمى فى خطر

الخميس، 24 أكتوبر 2019 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مستقبل حراسة مرمى مصر فى خطر خلال السنوات المقبلة، هذا كلام حقيقى قاله الكثير من الخبراء ولم يستمع أحد، وقالها أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلى السابق والمقاصة الحالى .

نعم مصر تمتلك حاليًا أكثر من 10 حراس مرمى موهوبين والتنافس بينهم كبير رغم سيطرة محمد الشناوى على عرين المنتخب خلال الفترات الأخيرة، لكن الواقع يقول إن كل الموجودين حاليًا فى نهاية عقد الثلاثينيات أو تجاوزوه، ومستقبل مصر فى المرمى مظلم بدليل أن حراس مرمى المنتخب الأوليمبى جميعًا لا يشاركون مع فرقهم؛ وهم عمر رضوان حارس الجونة لا يشارك، ومحمد صبحى حارس الزمالك لا يشارك، وعمر صلاح فى سموحة لا يشارك، ومصطفى شوبير لا يشارك، وفى منتخب الشباب لم يظهر اسم حارس يمكن تذكره.. إذن الأمر فيه أزمة كبيرة .

المشكلة كمان إن مدربى حراس المرمى المميزين عددهم قليل أيضًا، ومنذ جيل فكرى صالح وإكرامى الكبير ومن بعده أحمد سليمان وأحمد ناجى، الأمور باتت صعبة والمدربون الموهوبون قليلون جدًا وعند اختيار مدرب للمنتخب الأول كان الاتجاه ناحية أسامة عبد الكريم مدرب المنتخب الأوليمبى الأبرز على الساحة حاليًا، وأيمن طاهر الذى تولى المهمة مع البدرى، والمرشحين الذين يصلحون لا يتجاوزون عدد أصابع اليد الواحدة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

«بعبع» المنشطات

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 10:00 ص

الصبر حلو.. يا بورسعيدية

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 10:00 ص

المظاليم.. العودة للتاريخ

الأحد، 20 أكتوبر 2019 10:00 ص

البدرى حقق أهدافه

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 07:26 ص


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة