خالد صلاح

مانشستر يونايتد يهدد بالانسحاب أمام بلجراد الصربى بسبب العنصرية

الخميس، 24 أكتوبر 2019 12:29 م
مانشستر يونايتد يهدد بالانسحاب أمام بلجراد الصربى بسبب العنصرية سولشاير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالخروج مع لاعبيه من الملعب حال التعرض لأى اعتداء عنصرى خلال مباراة بارتيزان بلجراد الصربى، المقرر إقامتها السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدورى الأوروبى "اليوروباليج". 

وكانت مباراة منتخب صربيا مع البرتغال التى جرت فى بلجراد الشهر الماضى قد شهدت على واقعة عنصرية، ما دفع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم إجراء مباراته اللاحقة على أرضه خلف أبواب مغلقة.

كما وقعت حوادث مماثلة خلال مباراة منتخب إنجلترا فى بلغاريا الأسبوع الماضى، وقد كان مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد من بين أولئك الذين تعرضوا لهتافات عنصرية.

تعهد النرويجى سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، فى تصريحات صحفية، أنه لن يتردد فى اتباع بروتوكول الاتحاد الأوروبى لكرة القدم المكون من ثلاث خطوات ومن بينها مغادرة الملعب على الفور حال حدوث أى تكرار للعنصرية فى بلجراد.

وقال مدرب مان يونايتد: "فى أعقاب ما حدث فى بلغاريا قبل أيام فقد قابلنا لاعبينا وناقشنا بروتوكول اليويفا، لكننى أؤمن بأخلاق الجماهير وأنا متأكد من أن الجو سيكون رائعًا".

وأضاف: "سنحاول أن نبقى هادئين من خلال تقديم كرة قدم جيدة ، ولكن إذا حدث شيء ما ، فسوف نطبق بروتوكول الخطوات الثلاث ، لكني متأكد من قيام المسئولين بدورهم داخل وخارج الملعب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة