خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم.. مجلس الأهلى يجتمع فى زايد لمناقشة قضايا الرياضة والإنشاءات.. الزمالك يستضيف بيراميدز فى منافسات دوري الجمهورية 2003.. ومواجهة منتخب اليد أمام البرتغال الودية استعدادا لأمم إفريقيا

السبت، 26 أكتوبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. مجلس الأهلى يجتمع فى زايد لمناقشة قضايا الرياضة والإنشاءات.. الزمالك يستضيف بيراميدز فى منافسات دوري الجمهورية 2003.. ومواجهة منتخب اليد أمام البرتغال الودية استعدادا لأمم إفريقيا الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم السبت 26 أكتوبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها اجتماع مجلس الأهلى فى زايد واستضافة الزمالك لنظيره بيراميدز فى منافسات دوري الجمهورية 2003 .

مجلس الأهلى يجتمع فى زايد

يعقد مجلس إدارة النادي إجتماعاً عصر اليوم،السبت، بفرع الشيخ زايد من أجل مناقشة عدة أمور وقضايا رياضية وإنشائية وإدارية فرضت نفسها على الساحة الأهلاوية خلال الفترة  الماضية ، بجانب التطرق لتداعيات أزمة تأجيل بطولة الدوري التى شغلت الجميع خلال الفترة الماضية قبل أن يتم حسمها بتأجيل المسابقة لما بعد أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

الزمالك يستضيف بيراميدز فى منافسات دوري الجمهورية 2003

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003، والتي تشهد إقامة أكثر من مباراة مثيرة، وأبرزها مواجهة الزمالك وبيراميدز والتي تستضيفها القلعة البيضاء في ميت عقبة.

كانت الجولة الماضية قد شهدت فوز الإسماعيلي على الجونة برباعية مقابل هدف، وتعادل أسوان مع الإنتاج الحربي في مباراة شهدت تسجيل 6 أهداف بواقع ثلاثة أهداف لكل فريق، فيما تعادل الزمالك مع المقاولون بنتيجة 1/1.

وجاءت منافسات الجولة الثامنة كالتالي:

طنطا x أسوان

الانتاج الحربي x الاسماعيلي

الجونة x مصر المقاصة

الاتحاد السكندري x المقاولون العرب

الزمالك x بيراميدز

سموحة x طلائع الجيش

حرس الحدود x إنبي

وحصل فريقا الأهلي ووادي دجلة على راحة من منافسات هذه الجولة التي تنطلق مبارياتها في تمام الثالثة عصرا.

انبى 2003
انبى 2003

كلاكيت تانى مرة ..منتخب اليد أمام البرتغال وديا

يواجه اليوم السبت ، منتخب رجال كرة اليد الأول نظيره البرتغالى وديا للمرة الثانية ، وذلك على صالة المركز الأوليمبى بالمعادى .

وخاض منتخب مصر لكرة اليد أولى الوديات أمام البرتغال أول أمس الخميس على صالة هليوبوليس الشروق فى اللقاء الذى إنتهى بنتيجة 30 / 25 لصالح الفراعنة.

تأتى هذه الوديتين ضمن استعدادات المنتخب الوطني لخوض منافسات بطولة الأمم الافريقية التي ستقام بتونس خلال الفترة من 16 الي 26 من يناير المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو باليابان عام 2020.

اليوم .. إنعقاد الجمعية العمومية العادية لإتحاد الريشة الطائرة

يعقد فى الثانية ظهر اليوم السبت اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الريشة الطائرة برئاسة هشام التهامي رئيس مجلس الإدارة، ، بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة.

وتضم الجمعية العمومية للاتحاد 10 هيئات لها حق الحضور والتصويت، ويكتمل النصاب القانوني للاجتماع بحضور نسبة (50%+1)، أي 6 هيئات.

و كان "التهامي"، قد اكد على أن الاجتماع سيشهد مناقشة الحساب الختامي للاتحاد وخطة النشاط المحلي للموسم المقبل، فضلا عن اعتماد ميزانية العام المالي المنقضي.

اليوم .. انعقاد الجمعية العمومية لإتحاد السلاح

يعقد اليوم السبت، إجتماع الجمعية العمومية لاتحاد السلاح برئاسة عبد المنعم الحسينى بحضور مندوبى الأندية التابعة للعمومية .

و من المقرر أن تشهد الجمعية العمومية مناقشة الميزانية لإعتمادها  ، فضلا عن مناقشة  خطة نشاط الموسم المحلى 2019 / 2020 .

ومن جانبه أكد الحسينى على وضع الترتيبات النهائية للمشاركات الدولية للمنتخبات التى ستبدأ خلال الأيام المقبلة ، مشيرا على أن الإتحاد يسعى إلى إستكمال خطة الإعداد للتأهيل إلى أولمبياد طوكيو 2020 المقبلة .

يذكر أن اتحاد السلاح نظم مؤخرا حدث دولى كبير و هو إستضافة بطولة العالم للرواد على صالة إستاد القاهرة بمشاركة العديد من دول العالم .

لقاءات قوية فى رابع جولات دورى سيدات اليد

تقام اليوم السبت ، مباريات مهمة فى الجولة الرابعة بدورى سيدات كرة اليد للموسم المحلى 2019 / 2020 على صعيد الجموعتين الأولى و الثانية وتشهد المجموعة الأولى لقاءات بين كلا من ، تشامبيون الرحاب مع سبورتنج و الطيران مع السنطة و هليوليدو مع الجزيرة والزهور مع الأهلى.

فيما تشهد المجموعة الثانية لقاءات بين كلا من ،الزمالك مع سموحة والمعادى مع المنصورة ومدينة نصر مع 6 أكتوبر.

فيما تقام الجولة الخامسة  يوم السبت القادم بلقاءات بين كلا من ، الأهلى مع الجزيرة و الزهور مع الطيران و سبورتنج مع هليوليدو و السنطة مع تشامبيون الرحاب و الشمس مع 6 أكتوبر و أصحاب الجياد مع المعادى و سموحة  مع مدينة نصر و المنصورة مع الزمالك .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة