خالد صلاح

نشأت الديهى: "أردوغان" يستخدم ويطوع آيات قرآنية لمصالحه الشخصية

السبت، 26 أكتوبر 2019 08:28 م
نشأت الديهى: "أردوغان" يستخدم ويطوع آيات قرآنية لمصالحه الشخصية رئيس تركيا
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذاع الإعلامى نشأت الديهى، تسريبا لـ أردوغان يتحدث خلاله عن أن الله وعد بالنصر على الكفار فى سوريا، واستشهد بآية من القرآن الكريم: "نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ".

 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، أن أردوغان يزعم ويدعى أنه رسول الله الجديد، فهذه الآية التى يستدل بها قالها الرسول –صلى الله عليه وسلم- عند فتح مكة.

 

وتابع، أن أردوغان يستخدم ويطوع آيات القرآن لخدمة مصالحة السياسية، ويتحدث عن أنه ممثل أمة محمد، ويزعم أنه نبى مرسل، ويصف سوريا بكفار قريش، مشددًا على أن "أردوغان" زعيم التكفيريين فى هذا الزمان، فهو يكفر أهالى سوريا، مضيفًا مخاطبًا "أردوغان": "الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِى الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا".

 

وعرض تسريبا آخر لـ"أردوغان" يكشف تناقضه فى الحديث عن عدد اللاجئين السوريين فى تركيا، حيث زعم فى تصريح أنهم 2 مليون لاجئ، وتصريح آخر أنهم 4 ملايين لاجئ.

 

كما أذاع مقطع فيديو لميليشات تابعة للجيش التركى، تأسر صبية سوريا، وتامر بذبحها، معقبًا :"دى جنود أردوغان، والدواعش الذين أخرجهم من السجون يصفوا الفتاة بالخنزيرة ويقولوا خذوها على الذبح، هو دا اردوغان اللى يتحدث عن النصر من الله، ويتحدث عن الدين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة