خالد صلاح

5 كدبات كل البنات بتسمعها عند الكوافير .. "هقصلك الأطراف بس ماتخافيش"

السبت، 26 أكتوبر 2019 03:43 م
5 كدبات كل البنات بتسمعها عند الكوافير .. "هقصلك الأطراف بس ماتخافيش" الكوافير
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاهتمام بالجمال يدخل فى قائمة الأولويات لدى الكثيرمن الفتيات، فيعد الذهاب إلى صالونات التجميل  "الكوافير" من الروتين الأسبوعى لهن، ورغم أنه من الأماكن المعروف عنها الاهتمام بالجمال والمكياج، إلا أن هناك عدد من الكذبات التى يمكنك سماعها فى أى "كوافير"، والتى تكون الفتيات على علم بها، لذا لجأ رواد السوشيال ميديا من الفتيات للسخرية منها على طريقتهن الخاصة.

بقيتى قرعة؟.. إنى آسف

قص الشعر
قص الشعر

تلك الكذبة لم تكن الكوافيرة هى البطلة فيها، بل الأخت، فمن خلال هذا الكوميك شاركت بعض الفتيات مقالب شقيقاتهن فى قص الشعر، حين يخبرهن بالتخلص من الأطراف المقصفة فقط، إلا أن النتيجة تكون خسارة الشعر بأكمله دون قصد أوتعمد.

قبل المكياج ميادة وبعده فامباير

الميكب
الميكب

اختيار درجة "الفاونديشن" من أهم الخطوات التى تضمن للفتاة مكياج مناسب لبشرتها وإطلالة تبدو طبيعية، إلا أن بعض السيدات ممن يطلقن على أنفسهن "ميكب أرتست" يدعين معرفتهن بأصول المهنة ودرجات المكياج والبشرة، إلا أن النتيجة تكون خيردليل، فيتحول شكل الفتاة إلى "فامباير" نتيجة لاستخدام درجة "فاونديشن" أفتح من لون بشرتها الطبيعى.

لما تقنعك إن شكلك هيبقى زى الطبيعى بالتاتو

التاتو
التاتو

الحواجب الخفيفة من المشاكل التى تواجه الفتيات والسيدات ويلجأن للعديد من الحيل للتغلب عليها خاصة بعد ظهور موضة الحواجب السميكة، فتلجأ البعض منهن إلى "التاتو" الذى تقنعهن الكوافيرة بأنه سيبدو كالحواجب الطبيعية تمامًا، لتفاجأ الفتاة بمظهرها النهائى.

أسطورة الخيط المقطوع

أسطورة الخيط المقطوع
أسطورة الخيط المقطوع

تعد من الأساطير المعروفة لدى العديد من الفتيات، فبمجرد انقطاع الخيط الذي تستخدمه الكوافيره في نزع شعر الوجه  تسمع جملة "بيحبك وبيفكر فيكى" للدرجة التى جعلت منها جملة دارجة على مسامع الفتيات فى صالونات التجميل ويتبادلنها طوال الوقت كدليل على الحب.

هنضفهم بس ماتخافيش

الحواجب
الحواجب

تفضل بعض الفتيات مظهر حواجبهن الطبيعى، ويلجأن للكوافير من أجل تنظيفها فقط حتى تبدو مهذبة وخالية من الشعر العشوائى، وتحرص على إبلاغ الكوافيرة بذلك قبل البدء فى العمل، وبعد رسالة الطمأنة التى تدفعها للاستسلام تفاجأ أنها أزالت كافة حواجبها.

انتي عارفى إن اللى قبلى بوظتلك حواجبك؟

الكوافيرة
الكوافيرة

ترغب كل "كوافيرة" فى استعراض امكانياتها أمام الفتيات، فتجد أول سؤال تطرحه على الفتاة بمجرد دخولها إلى المكان هو (مين اللى عملك حواجبك المرة اللى فاتت؟)، لتخبرها فى النهاية بجملتها الشهيرة: (انتى عارفة إنها بوظتلك حواجبك؟)، رغم أنها قد تكون هى من قامت بعملها آخر مرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة