خالد صلاح

القومى لثقافة الطفل يوزع جوائز مسابقة التنمر فى المجلس الأعلى للثقافة

الأحد، 27 أكتوبر 2019 08:00 م
القومى لثقافة الطفل يوزع جوائز مسابقة التنمر فى المجلس الأعلى للثقافة المركز القومى لثقافة الطفل
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوزع الكاتب محمد ناصف رئيس المركز القومى لثقافة الطفل، ومحمد الشيمى رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية، جوائز مسابقة التنمر من الميداليات الذهبية والقضية وشهادات التقدير فى مجالى رسوم اﻷطفال والأفلام، وذلك غدا الإثنين.

وتبدأ وقائع اليوم بافتتاح معرض اللوحات الفائزة فى مسابقة الرسوم ببهو المجلس ثم عرض الفيلمين الفائزين، ثم توزيع الجوائز على الأطفال الفائزين فى المسابقتين بقاعة المجلس الأعلى للثقافة.

جدير بالذكر أن من أهداف المركز القومى لثقافة الطفل التخطيط لثقافة الطفل وأساليب تثقيفه على مختلف المستويات وذلك بالتنسيق  والتعاون مع الأجهزة المعنية.

والعمل على تكامل الخدمات الثقافية للطفل وإيصالها إلى أكبر عدد من الأطـفال خـاصة فى القرى والأحياء الشعبية، وذلك بالتنسيق مع أجهزة التعليم وأجهزة الإذاعة والتليفزيون والهيئة العامة لقصور الثقافة حتى لا يدخل خلل فى أساليب التوصيل نتيجة لتعدد الاتجاهات والطرق التى يتم على أساسها التعامل مع الطفل.

والتعرف على مصادر تثقيف الطفل ودعمها وتطويرها ماديًا ومعنويًا، وتنفيذ خطة للارتقاء بالمستوى الثقافى للطفل المصرى عن طريق تعليم وإعداد وتدريب القـيادات وإجراء البحوث والتجارب وصولاً إلى أفضل السبل المختلفة التى تناسب واقعنا وظروفنا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة