خالد صلاح

الصحافة الإسرائيلية اليوم.. العثور على جثة جندى إسرائيلى.. وأنباء تشير إلى انتحاره.. خارجية تل أبيب: القبض على 59 إسرائيلياً فى عام بتهمة الاتجار بالمخدرات فى أوروبا.. ونتنياهو يتهم إيران بامتلاك أسلحة فتاكة

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 02:27 م
الصحافة الإسرائيلية اليوم.. العثور على جثة جندى إسرائيلى.. وأنباء تشير إلى انتحاره.. خارجية تل أبيب: القبض على 59 إسرائيلياً فى عام بتهمة الاتجار بالمخدرات فى أوروبا.. ونتنياهو يتهم إيران بامتلاك أسلحة فتاكة نتنياهو
إعداد – هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الإسرائيلية الصادرة اليوم الثلاثاء بالعديد من التقارير، ومن بينها هجوم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على إيران .

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، إن إيران تطمح الآن إلى الحصول على أسلحة دقيقة تستطيع أن تضرب أي هدف في الشرق الأوسط بدقة تصل إلى 5-10 أمتار.

وأضاف "نتنياهو "فى تغريدة له على حسابه الرسمى على "تويتر" :" إيران تطور هذه الاسلحة الفتاكة داخل طهران وتريد أن تنصبها في العراق وسوريا وأن تحول ترسانة الصواريخ غير الدقيقة في لبنان التي يصل عددها إلى 130 ألف صاروخ إلى أسلحة موجهة ودقيقة."

.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلى قد هدد الأسبوع الماضى من أن إيران تحاول نشر الأخطار فى منطقة الشرق الأوسط، وأنها السبب وراء الأزمات الراهنة فى المنطقة ، ملوحاً بالأزمة فى العراق ولبنان .

خارجية تل أبيب : القبض على 59 إسرائيلياً فى عام بتهمة الاتجار بالمخدرات فى أوروبا

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت الإسرائيلية ان ظاهرة اعتقال الإسرائيليين على خلفية تهريب المخدرات إلى أوروبا في ازدياد مستمر ، حيث كشفت  الصحيفة أنه قبل أسبوعين حكمت السلطات التركية على إسرائيلي يبلغ من العمر 32 عاما بالسجن عشر سنوات بسبب تهريب نبات القات.

وقال  زيو شلفي مسئول ملف شئون الإسرائيليين بالخارجية الإسرائيلية أنه تم اعتقال 59 إسرائيلي خلال الـ 11 شهرا الماضية في دول أوروبية مختلفة، موضحاً :"هذه ظاهرة مقلقة جدا، يتم توقيفهم على محاولات غير ناجحة لتهريب المخدرات ، بعد ضبطهم في المطار ويتم اعتقالهم لفترات طويلة".

وتابع: "هناك مافيا في إسرائيل يوقعون بهؤلاء الشبان، يتم اغرائهم في مقابل بضعة الاف من الشكيلات، يطلبون منهم السفر خارج إسرائيل ، وقضاء الوقت بأوروبا، والحصول على بعض المال، مقابل تمرير هذه الحقائب من 30 حتى 40 كيلو وهؤلاء الشبان يصدقونهم".

العثور على جثة جندى إسرائيلى..وأنباء تشير إلى انتحاره

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن عثوره على جثة الجندي الذي فقدت آثاره منذ أول أمس الأحد، مشيرا إلى أنه يجري التحقيق في ظروف مقتله .

وكان الجيش الإسرائيلى أعلن عن فقدان آثار أحد جنوده منذ أمس، وذلك بعد خروجه من منزله وتوجهه لقاعدته العسكرية ، وذكرت القناة "12" العبرية أن الجندي "اليعازر أشكنازي" البالغ من العمر 20 عاماً شوهد للمرة الأخيرة أمام منزله في مدينة "كفار سابا" وهو يرتدي ملابسه العسكرية ويحمل سلاحه صباح أمس، وكان في طريقه لقاعدته العسكرية ولكنه لم يصلها ، وتشير ترجيحات الجيش إلى انتحاره.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة