خالد صلاح

"سياحة البرلمان" تطالب المنشآت الفندقية بالالتزام بحظر عرض قنوات الجزيرة

الخميس، 03 أكتوبر 2019 03:05 م
"سياحة البرلمان" تطالب المنشآت الفندقية بالالتزام بحظر عرض قنوات الجزيرة عمرو صدقى رئيس لجنة السياحة بالبرلمان
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب عمرو صدقى، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، تأييده التام للقرار الصادر من غرفة المنشآت الفندقية لجميع الفنادق في مصر بعدم عرض قنوات الجزيرة على شاشات التلفزيون في الفنادق، والذى جاء بناء على توصيات مجلس الوزراء، وذلك بسبب موقفها المعادى لسياسات النظام المصرى والدولة المصرية.

وأكد "صدقى" فى بيان له اليوم، أهمية التزام جميع الفنادق بهذا القرار، مشيرا إلى أن اللجنة سوف تتابع وتراقب تنفيذ القرار خاصة فى ظل استمرار سياسات قناة الجزيرة القطرية المحرضة على الإرهاب والفوضى ضد مصر وعدد من الدول العربية.

واتهم النائب عمرو صدقى قناة الجزيرة القطرية، بأنها السبب الرئيسى فى بث جميع السموم والأكاذيب والإشاعات والتحريض على الأعمال الإرهابية ضد مصر، باستضافتها للعديد من عناصر تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وجميع المؤيدين والداعمين لهذه الجماعة المارقة.

تجدر الإشارة إلى أن الخطاب الصادر من غرفة المنشآت الفندقية لجميع الفنادق، الذى يحمل رقم 28 لعام 2019، أشار إلى أن هذا القرار جاء تنفيذا للقرارات الصادرة عن اجتماع مجلس الوزراء بجلسته رقم (50) بتاريخ 24/7/2019، والتي من بينها اتخاذ اللازم نحو التنبيه على الفنادق العاملة فى مصر، بعدم عرض قنوات الجزيرة على شاشات التلفزيون الخاص بها.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة