خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. خالد أبو بكر يبرز انفراد "اليوم السابع" حول مخططات الإخوان.. ويؤكد: المصريون نجحوا بالاختبار.. والجمعة الماضي نصر جديد لـ 30 يونيو.. و"الحياة اليوم" يستعرض المعفيين من اشتراكات التأمين الصحى الشامل

الخميس، 03 أكتوبر 2019 12:05 ص
فيديو.. خالد أبو بكر يبرز انفراد "اليوم السابع" حول مخططات الإخوان.. ويؤكد: المصريون نجحوا بالاختبار.. والجمعة الماضي نصر جديد لـ 30 يونيو.. و"الحياة اليوم" يستعرض المعفيين من اشتراكات التأمين الصحى الشامل برنامج "الحياة اليوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خالد أبو بكر: نظام قطر ارتكب جريمة تاريخية ضد آل سعود.. والخليجيون لن ينسوا

تقرير عن تسريبات الإخوان ومخططاتهم لإشاعة الفوضى

الإسكان: أنفقنا 25 مليار جنيه بمدن الصعيد الجديدة آخر 5 سنوات

ناقش برنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "الحياة"، عددًا من الملفات الهامة، وعلى رأسها، كشف مخططات الإخوان، بالإضافة لفقرة خاصة عن منظومة التأمين الصحى الشامل.

وأبرز خالد أبو بكر، انفراد "اليوم السابع"، بالتسريب الإخوانى الذى يكشف خطتهم لصناعة الفوضى فى احتفالات أكتوبر، حيث يتضمن أوراق التنظيم الواردة من تركيا والتى تكشف تحركات عناصر الجماعة بالداخل خلال 15 أسبوعاً مقبلة.

وأشاد خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم"، المذاع على شاشة "الحياة"، بانفراد "اليوم السابع"، مؤكدًا: "الإخوان مستعدون للتحالف مع أى حاجة لإحداث الخراب فى مصر وليس لديهم  مبدأ ولا ملة".

 

تقرير عن تسريبات الإخوان ومخططاتهم لإشاعة الفوضى

كما عرض خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" تقريرًا لملخص تسريبات الإخوان لإشاعة الفوضى فى مصر، وأبرزها تسريب الإخوانى أسامة عمر مع مسئول لجان الحراك يفضح مخططاتهم لإشاعة الفوضى فى مصر واستهداف سيارات القضاة.

وتناول التقرير تسريب يرصد خطة الجماعة لنشر الفوضى، وآخر يكشف خطة الإخوان ضد رجال الشرطة لاستهدافهم، واستعرض التقرير تسريب للإخوانى بهجت صابر يفضح ازدواجية الإخوان.

فيما علق خالد أبو بكر، قائلًا: "إن هذه التسريبات تكشف الصورة التى يفكر بها الإخوان، مؤكدًا أن المصريين قدموا رسائل قوية ضد أعداء مصر بموقفهم يوم الجمعة الماضى".

 

 

خالد أبو بكر: الجمعة الماضي نصر جديد لـ 30 يونيو.. والمصريون نجحوا بالاختبار

وأكد خالد أبو بكر، أن يوم الجمعة الماضي كان اختبارًا حقيقيًا لثورة 30 يونيو، مضيفًا: " المصريون نجحوا فى الاختبار، وكان من الممكن أن نفشل بالثلث لو أن ما يحدث فى مصر من ترتيب أو من قبل أناس وجماعات لها مصالح خاصة".

وأشاد بالوعى العام للمصريين، مؤكدًا :"الجمعة الماضية نصر جديد لثورة 30 يونيو، لأنها بمثابة اختبار حقيقى للإنسان المصرى.. والمصريين لو عاوزين يعملوا حاجة لن يقف أمامهم أحد.. والمصريين مقتنعين ومدركين لما يحدث".

وحذر من المال القطرى والأدوات التركية، قائلًا إن الحرب الحقيقية ضد هاتين الدولتين، مضيفًا :"قيادات القوات المسلحة لديهم إيمان كبير بالوطن وما يقومون به لأجل الوطن، وهذا هو الرهان الحقيقى، و الرصد المصرى وأرى أنه أقوى من الاحتياطى النقدى"، مؤكدًا :"كرامة عبد الفتاح السيسى من كرامتنا كمصريين".

 

خالد أبو بكر: نظام قطر ارتكب جريمة تاريخية ضد آل سعود.. والخليجيون لن ينسوا

وعلق خالد أبو بكر، على تصدرت دعوات خروج مظاهرات ضد أمير قطر تميم بن حمد، يوم 24 أكتوبر الحالى موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بهاشتاج "ارحل يا تميم" الذى تم تداوله بقوة ليصل إلى قمة الأكثر تداولا، للاعتراض على سياسات الحكومة القطرية.

واستعرض خالد أبو بكر، عددًا من تدوينات القطريين ضد نظام تميم، للتظاهر ضد حكم تميم، وأبرزها: "يومك جه.. الثورة قادمة.. الشعب لن يسكت على الفتنة".

وقال أبو بكر،: "أتحدى ان تنسى الأسرة الخليجية من الإمارات والبحرين والمملكة العربية السعودية، ما حدث من قبل الأسرية القطرية ضد آل سعود.. آل سعود وقت الجد واحد".

وأشار إلى أن قطر سمحت بإهانة الرموز السعودية على أراضيها، والسعوديين يعتبرون العائلة المالكة رموز بالنسبة لهم، ولن يغفر يومًا ما أهل السعودية إهانة قطر وحكامهما بوسائل إعلامها لرموز المجتمع السعودى، وهناك غضب كبير جدا من التصرفات القطرية.

وذكر أن النظام القطرى ارتكب جريمة تاريخية ضد آل سعود، قائلا: "ولو ظلت قطر 100 سنة مستحيل السعوديين ينسوا الكلام ده.. واللى تعامل مع السعوديين يعرف الكلام دا كويس.. إلا آل سعود والمساس بهم".

 

الإسكان: أنفقنا 25 مليار جنيه بمدن الصعيد الجديدة آخر 5 سنوات

وأكد هانى يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، أن الدولة تعمل على إنشاء 9 من جديدة فى الصعيد ، ضمن مدن الجيل الرابع، بتكلفة استثمارية حتى الآن وصلت لـ 11 مليار جنيه لاستيعاب 4.5 مليار جنيه، بينها مدن توشكى وأسوان وغرب قنا، ومدينة ناصر غرب أسيوط، التى تصل تكلفتها حتى الآن لـ 3 مليارات جنيه، وسيتم افتتاح المرحلة الأولى منها نهاية 2020.

وقال "يونس" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، إنه خلال الـ 5 سنوات الأخيرة أنفقت الدولة على مدن الصعيد 25 مليار جنيه، بما خلق مساحة أكبر من التنمية ووفر الكثير من فرص العمل.

وواصل متحدث الإسكان،"جعلنا للتراب قيمة والدليل سعر المتر حاليًا فى المدن الجديدة"، موضحًا أن المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية تصل لـ 40 الف فدان.

 

هيئة التأمين الصحى تكشف عن الفئات المعفية من اشتراكات الخدمة الجديدة

وأكد الدكتور محسن جورج مستشار الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، أن هدف المنظومة الجديدة للتأمين هو رفع تكلفة العلاج عن 100 مليون مواطن.

 

وقال خلال حواره مع خالد أبو بكر، أن كلمة "شامل" تشمل 3 أبعاد وهم البعد المالي ويعنى الإنفاق المادي، وبُعد المواطنين المقدمة لهم الخدمة، وبُعد الخدمات الصحية.

 

وأضاف أنه من ضمن غير القادرين هما فاقدى الرعاية الاجتماعية، وذوي الإعاقة، صاحب الدخل غير القادر على احتياجات أسرته نظرًا لكبر عدد الأفراد وقلة الدخل الشهرى، والمتعطلين عن العمل بشروط.

 

وأكد أن الدولة تقدم لهذه الفئات الـ6 خدمة رفع أعباء التأمين الصحي عليهم بالكامل من الاشتراك والمساهمات عند تلقى الخدمة، مضيفًا :"معفيين من الاشتراك ومساهمات عند تلقى الخدمة ولو مريض سرطان وتكلفة علاجه مليون جنيه، الدولة هتتحمل جميع المصاريف".

 

وأشار إلى أن وزارتي المالية والتضامن والجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وضعوا معاييرًا لفئة غير القادرين بأنهم 6 أنواع، وهم جميع المستفيدين من تكافل وكرامة والضمان الاجتماعي، والمتعطلين عن العمل ولا يملكون دخل، ويتم إثبات ذلك من خلال التقديم وإجراء بحث اجتماعي.

 

وقال الدكتور محسن جورج، إن قيمة الاشتراك في التأمين الصحي، 5% من الدخل الشهري للمواطن، بواقع 1% على العامل و4% على صاحب العمل بحد أدنى 50 جنيهًا على الأخير.

 

وأضاف أن الفئات التي سيتم تحصيل الاشتراك منها هم 3 فئات، العاملين بالحكومة وقطاع الأعمال العام وقطاع الأعمال الخاص، مشيرًا إلى أن فئة المعاشات سيتم خصم 2% من قيمة المعاش الشهري.

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة