خالد صلاح

قرعة بطولة "أفريقيا تحت 23 عام" فى عيون نجوم الرياضة.. متعب: أتمنى أن يستغل لاعبو المنتخب الأوليمبى الفرصة ليتذكرهم التاريخ.. بركات: نأمل تعويض الجمهور عن إخفاق الكبار.. والبدرى: نثق فى التأهل إلى طوكيو 2020

الخميس، 03 أكتوبر 2019 01:24 ص
قرعة بطولة "أفريقيا تحت 23 عام" فى عيون نجوم الرياضة.. متعب: أتمنى أن يستغل لاعبو المنتخب الأوليمبى الفرصة ليتذكرهم التاريخ.. بركات: نأمل تعويض الجمهور عن إخفاق الكبار.. والبدرى: نثق فى التأهل إلى طوكيو 2020 جانب من القرعة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة بطولة كاس الأمم الأفريقية تحت 23 التى أقيمت فى الإسكندرية، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، والمقرر إقامتها في القاهرة من يوم 8 إلى 22 من شهر نوفمبر المقبل، عن وقوع المنتخب الاوليمبى في مجموعة نارية، حيث وقع فى المجموعة الأولى مع مالى وكاميرون وغانا، فيما جاءت منتخبات نيجيريا و كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وزامبيا في المجموعة الثانية  .

جانب من القرعة
جانب من القرعة

 

وتقام البطولة بمشاركة ثماني منتخبات هم كل من مصر ونيجيريا وجنوب إفريقيا ومالي وزامبيا وغانا وكوت ديفوار والكاميرون، ويتأهل أصحاب أول ثلاثة مراكز في البطولة إلى أولمبياد طوكيو.

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

متعب :

أتمنى أن يستغل لاعبو المنتخب الأوليمبى الفرصة ليتذكرهم التاريخ

 

تقديم القرعة
تقديم القرعة

 

طالب عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق من لاعبى المنتخب الأوليمبى باستغلال الفرصة كي يتذكرهم التاريخ واستغلال إقامة كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 في مصر وسط الجماهير المصرية المتعطشة لانتصار للكرة المصرية .

وقال متعب : "لعبت في الأولمبياد مع أبو تريكة وأحمد فتحي ومحمد صلاح لم نصل لمرحلة متقدمة لكنها كانت تجربة رائعة وظهرنا بشكل جيد"، مطالبا من لاعبى الجيل الحالى "أتمنى أن يستغل منتخب مصر الفرصة كي يتذكرهم التاريخ فاللعب في الأولمبياد شيء مميز، اللعب بجوار صلاح كان شيئا رائعا فهو فخر لمصر".

وواصل: لدينا مجموعة من اللاعبين مميزة للغاية واللاعب طالما له حافز لتحقيق الإنجاز سوف يستطيع الوصول لمكانة مرتفعةكما قال متعب "أتوقع أن يفوز منتخب مصر باللقب وأن يتأهل لأولمبياد طوكيو 2020".

الجدير بالذكر أن متعب شارك في أولمبياد لندن 2012 إذ شارك في جميع المباريات وصنع هدفا وحيدا أمام البرازيل.

 

محمد بركات: أتمنى من المنتخب الأوليمبى تعويض الجمهور عن إخفاق الكبار

السلام الجمهوري
السلام الجمهوري

 

أكد محمد بركات مدير المنتخب الأول، أنه يتمنى ظهور لاعبى المنتخب الأولمبى بأداء جيد خلال بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة القادمة ، موضحاً ، أن لاعبى المنتخب الأولمبى لديهم فرصة كبيرة خلال البطولة القادمة وتعويض الجمهور المصرى فى خروج المنتخب الوطنى الأول من بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام جنوب أفريقيا والتفكير فى التأهيل الى أولمبياد طوكيو 2020.

وأشار محمد بركات أنه يوجد تنسيق بين الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول و المنتخب الاوليمبى لضم اللاعبين خلال الفترة المقبلة والأولوية للمنتخب الاوليمبى فى الوقت الحالى.

 

البدرى: نثق فى قدرة المنتخب على التأهل إلى طوكيو 2020

قال حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، إن قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020، جاءت قوية للغاية، مضيفاً "المنتخبات قوية في المجموعتين وكل المنتخبات مميزة بشكل كبير، المنتخبات الأفريقية في هذا السن تكون بين الفرق والمنتخبات الكبيرة وبعضهم محترف".

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر الأول : "البطولة ستكون قوية للغاية، ويجب أن يكون لدينا تفاؤل وثقة لأن لدينا أسماء مميزة وجهاز فني مميز"، مضيفاً "الجمهور المصرية ستكون حافز قوي للاعبين لتحقيق اللقب ".

حوار ثلاثي
حوار ثلاثي

 

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة