خالد صلاح

قومى المرأة بالوادى الجديد يواصل تنفيذ حملة " بلدى أمانة" لمواجهة الشائعات

الخميس، 03 أكتوبر 2019 11:40 ص
قومى المرأة بالوادى الجديد يواصل تنفيذ حملة " بلدى أمانة" لمواجهة الشائعات حملة القومى للمرأة لمواجهة الشائعات
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل المجلس القومي للمرأة بالوادى الجديد، حملاته البناءة التي تحمل شعار "بلدى أمانة" فى معظم أرجاء المحافظة والمراكز الإدارية، من أجل إعلاء كلمة الوطن، وتعريف المواطنين بالمجهودات التي تبذلها الدولة من أجل الوطن والمواطنين.

وأكدت نادية عزمي، مقرر المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، اليوم الخميس، أن الحملة مازالت مستمرة حتى نهاية شهر أكتوبر لترسيخ القيم والولاء للوطن لدى السيدات في جميع القرى بمراكز المحافظة الخمس، مشيرةً إلى أن الحملة تستهدف التوعية العامه للسيدات والرجال وعدم الانصياع وراء الشائعات المغرضة.
 
وذكرت أن السيدات اتخذن شعار "احنا معاك يا ريس" لافتةً الى أن الجولات تضمنت العديد من الأعضاء والرائدات الريفيات والإداريين، ومحاميي المكتب بالقرى والجمعيات الاهلية وأماكن التواجد بالمنازل والأسواق والمشروعات وذلك طوال أيام الحملة التي ينفذها المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة وفروع المجلس بمحافظات الجمهورية بهدف محاربة الشائعات والتأكيد على دور المرأة في الحفاظ على استقرار الوطن.
 
وأوضحت "عزمي"، أن الحملة تستهدف تعريف جميع السيدات بمقدرات الدولة ومجهوداتها في الفترة الأخيرة، والبعد عن الشائعات التي تستهدف زعزعة واستقرار الوطن وسلامة المجتمع المصري، مشيرة إلى أن معظم السيدات وجهن دعوات للرئيس بالاستمرار وأن ينصره الله ويسدد خطاه. 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة