خالد صلاح

أحمد فتحى: لا أحب لقب الجوكر .. والمعلم أفضل مدرب فى تاريخى

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 12:42 ص
أحمد فتحى: لا أحب لقب الجوكر .. والمعلم أفضل مدرب فى تاريخى احمد فتحي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف أحمد فتحي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه لا يحب لقب الجوكر الذى أطلقته عليه الجماهير المصرية نظرا لتوظيفه فى أكثر من مركز داخل الملعب سواء فى المنتخب الأول أو النادي الأهلى.
 
وأضاف فتحي في حوار تليفزيوني مع سيف زاهر عبر قناة أون سبورت، أنه لم يبدأ كظهير أيمن فى بدايته الاحترافية بالملاعب، لكنه تعود على اداء هذا المركز بعد فترة من الوقت، موضحاً أنه بفض هذا المركز دخل ضمن التشكيلة المثالية فى أفريقيا 3 مرات ونافس تركية على لقب أفضل لاعب فى القارة فى 2013.
 
وقال أحمد فتحى، أنه تعرض لضغوط كبيرة بعد الاداء والنتائج الصادمة التى حققها المنتخب فى كاس العالم، وخاصة بعد الهدف الذي سجله بطريق الخطأ فى مرمى الشناوى بالبطولة، وكان سببا فى خسارة مصر أمام روسيا، مضيفا: أنه تحمل فوق طاقته عقب الخروج من المونديال، لكنه تماسك من أجل العودة أقوى وفى مستوى مميز، موضحا أن المنتخب مر بظروف صعبة فى هذا البطولة.
 
وكشف نجم الأهلى والمنتخب، أن أفضل فتراته فى الملاعب وأفضل مدرب تدرب معه هو حسن شحاته مع الجيل الذهبى للمنتخب الوطنى فى الفترة من 2006 وحتى 2010.
 
ويملك أحمد فتحي تاريخا حافلا في الملاعب على مستوى الأندية أو المنتخبات الوطنية، حيث شارك الجوكر مع المنتخب الوطني الأول في 130 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف، ومع الأهلي 324 مباراة سجل خلالها 24 هدفا، وحصد العديد من البطولات منها 10 ألقاب دوري و3 بطولات لدوري الأبطال و3 بطولات لأمم أفريقيا مع المنتخب .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة