خالد صلاح

تشامبرلين وكيتا أهم أسلحة ليفربول ضد آرسنال

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 10:21 ص
تشامبرلين وكيتا أهم أسلحة ليفربول ضد آرسنال نابي كيتا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب بيب لايندرز، المدرب المساعد لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن ثقته في لعب نابي كيتا وأليكس أوكسليد-تشامبرلين دورًا كبيرًا مع الريدز في الفترة القادمة، مضيفا أن الثنائي يسعى للعودة لقمة مستواهما من جديد.

قال المدرب المساعد فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى عن آخر استعدادات ليفربول ضد آرسنال "في بداية الموسم، لم نكن نخوض الكثير من المباريات، ولذلك كنا نحافظ على قوام شبه ثابت للفريق، حالنا كحال معظم الفرق الأخرى".

ليفربول ضد آرسنال

أضاف مساعد كلوب "لقد شاهدنا جميعًا مردود تشامبرلين الرائع في مباراة جينك. لطالما قلنا أننا نريد لاعبين يمكنهم صنع الفارق من مقاعد البدلاء، وهذا ما حدث بالفعل ونسعى لاستمراره. هؤلاء اللاعبين يجب أن يجدوا الإيقاع المناسب ويشاركوا بانتظام في المباريات ليكون لهم تأثير أكبر على نتائج المباريات، ومباراة اليوم تشكل فرصة ممتازة للقيام ببعض التغييرات".

ليفربول ضد آرسنال

 وواصل "لقد كان تشامبرلين لاعبًا مهمًا في الفريق قبل أن يتعرض لتلك الإصابة العنيفة، والآن نريد أن نمنحه مزيدًا من دقائق اللعب لنساعده على العودة لمستواه المعهود".

وعن نابى كيتا، قال المدرب المساعد لفريق ليفربول "في عامه الأول مع ليفربول، احتاج نابي كيتا لبعض الوقت لكي يتأقلم ويتكيف مع أجواء اللعب لنادٍ بحجم ليفربول وفي الدوري الإنجليزي، ولكننا واثقون في إمكانياته ونعرف جيدًا أنه لاعب رائع ويمكنه إضافة الكثير لفريقنا، خاصة فيما يتعلق بنقل الكرة إلى الثلث الهجومي واعتراض تمريرات المنافسين. من المهم لهما، شأنهما شأن أي لاعب، الحفاظ على لياقتهما واللعب باستمرار".

يذكر أن ليفربول  يسعى لمواصلة تألقه المحلي عندما يستضيف ارسنال في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الرابطة الانجليزية.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة