خالد صلاح

كل واتبسط وسافر ببلاش واقبض مرتب كبير .. أغرب وظائف الأحلام خلال أكتوبر

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 05:00 م
كل واتبسط وسافر ببلاش واقبض مرتب كبير .. أغرب وظائف الأحلام خلال أكتوبر رجل يحمل لافتة أفضل وظيفة فى العالم - أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت تظن أنه لا يوجد عمل مريح ولا وظيفة مثالية تمنحك راتبا جيدا مع تجارب متنوعة ومبهرة وفى الوقت نفسه تجعلك تتمتع بالرفاهية، ينبغى أن تتعرف على هذه الوظائف التى تم الإعلان عنها خلال الأسابيع الماضية والتى لا يزال بعضها شاغرًا حتى الآن.

سافر واتبسط.. واقبض 15 ألف دولار

ومن بين وظائف الأحلام، وظيفة، اعلنت عنها شركة بريطانية للسفر، تتيح الفرصة لشخصين للسفر في رحلة حول العالم في العام المقبل، فى مقابل الحصول على آلاف الدولارات.

الشركة ستقدم التسهيلات للمرشحين الناجحين، بما في ذلك راتباً يبلغ 15000 دولار أمريكي، كما ستوفر للمرشحين، تذاكر الطيران وأماكن الإقامة وجميع نفقات النشاطات السياحية من تزلج  وغيره، مقابل، كتابة تقارير عن رحلتهما، وإبداء رأيهما في الخدمات التي تقدمها الشركة السياحية لزبائنها، إضافة إلى التقاط مقاطع فيديو وصور لهما في كل مكان يزورانه ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الرحلة التاريخية، ستشمل النمسا واليونان وجزر فيرجن البريطانية، والجبل الأسود وكندا.

تزلج
تزلج

 

لمحبى الأكل.. كلوا واتبسطوا واقبضوا 20 دولار فى الساعة

أعلنت سلسلة مطاعم أمريكية شهيرة قبل أسابيع عن وظيفة، قد تكون هى وظيفة الأحلام لعدد من الأشخاص، ومحبى الطعام تحديدا،  إذ اعلنت عبر لينكد إن، احتياجها لتوظيف شخص لتذوق خبز الثوم مقابل 20 دولاراً أميركياً في الساعة، بحسب قناة "سي إن إن" الأميركية.

 الشركة أكدت فى إعلانها، إن فرعها في مدينة بريسبان، عاصمة ولاية كوينزلاند في أستراليا، يحتاج توظيف شخص لتذوق خبر الثوم، ليمنحه تقييما، مقابل 20 دولار أمريكى ووجبة يوميًا. 

خبز الثوم
خبز الثوم

 

عيش فى فندق 5 نجوم.. واقبض 2000 جنيه إسترلينى اسبوعيا

أعلن موقع لتقييم المنازل الفاخرة بحثه عن شخص ما ليبقى في فنادقه ذات الخمس نجوم في جميع أنحاء العالم، وسيقبض حتى 2000 جنيه إسترليني في الأسبوع مقابل الوظيفة.

الوجهات تتضمن قصر على الريفيرا الفرنسية أو فيلا إسبانية من 25 غرفة نوم، كل ما عليك فعله هو تقييم المنزل لكسب مبلغ كبير من المال، وفقا لصحيفة ذا صن.

يوضح الإعلان: "سيُطلب من المرشحين الناجحين السفر إلى عقارات مشابهة ووضع تقرير مفصل يغطي موقع كل عقار وإمكانية الوصول والأناقة والراحة والملاءمة لموقع الويب.

"بعد كل إقامة لمدة أسبوع، يُتوقع من المراجعين تقديم تقرير مكون من 800 كلمة عن مقر الإقامة والمنطقة المحيطة به، إلى فريق الموقع في غضون خمسة أيام من العودة إلى الوطن".

الوظيفة الشاغرة، فى موقع Luxury Home Tester يأتي مع راتب تناسبي قدره 52000 جنيه إسترليني بما في ذلك نفقات السفر لمدة أربعة أشهر فقط من العمل لمراجعة الممتلكات.

منازل فاخرة
منازل فاخرة

 

منازل فارهة
منازل فارهة

 

موديل تفوز بوظيفة الأحلام.. مساعدة مليونير مقابل 28 ألف إسترلينى

فازت الموديل تاينا دى اسيس، بوظيفة الأحلام، بعد منافسة شرسة مع أكثر من 60 ألف شخص، وهى السفر حول العالم كمساعدة لمليونير، فبالإضافة إلى الرحلات الفاخرة، ستحصل Tyanna De Assis على راتب قدره 28000 جنيه إسترليني كمساعد شخصي للمليونير.

حقق المليونير ماثيو ليبري، من سيدني، أستراليا، ثروته من خلال التجارة الإلكترونية ويسافر الآن في جميع أنحاء العالم في حلقات دراسية، يكسب الشاب البالغ من العمر 26 عامًا 66000 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا، بينما يسافر إلى فنادق الخمس نجوم في أماكن مثل اليابان ودبي والولايات المتحدة.

وصف ماثيو بأنه "أروع وظيفة في العالم"، وحصل ماثيو على أكثر من 60،000 طلب، ولكن كانت تيان، 27 عامًا، أيضًا من سيدني، هى التى حصلت على انتباهه.

المليونير ماثيو
المليونير ماثيو

 

الموديل تيان
الموديل تيان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة