خالد صلاح

لا تخافوا ولكن احذروا.. 10 جمل بتخوف الرجالة أكثر من الهالوين"لو مهتم كنت عرفتها لوحدك"

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 08:00 م
لا تخافوا ولكن احذروا.. 10 جمل بتخوف الرجالة أكثر من الهالوين"لو مهتم كنت عرفتها لوحدك" احمينا يارب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنتِ تفكرين فى تحضير مفاجأة لشريكك بمناسبة الهالووين "عيد الهلع" ربما لا تحتاجين للتفكير فى زى تنكرى مرعب أو مقلب قاس، ولا حتى ديكور مخيف فى المنزل، وإنما كل ما تحتاجينه هو أن تستخدمى واحدة من هذه الجمل السحرية المرعبة التى ترفع نسبة الأدرينالين فى جسم اى رجل وتزيد من سرعة ضربات قلبه وتجعله يعيش عيدًا خاصًا للهلع.

 

محتاجين نتكلم

لا يمكنك افتراض حسن النية أبدا فيما يتعلق بهذه الجملة، فهذه الجملة الهادئة تخفى وراءها أعاصير، والكلام العاقل الرزين، يخفى وراءه بوادر "خناقة" كبيرة، ويبدأ الرجل المصرى فى التوتر، حتى تحين الساعة واللحظة للكلام، ليكتشف الحقيقة، وهى أن هذه الجملة هى دعوة للخناق وليس للنقاش، خاصة حين تأتى متبوعة بـ"إحنا محتاجين نقيم العلاقة".

محتاجين نقيم العلاقة
محتاجين نقيم العلاقة

 

لو مهتم كنت عرفت لوحدك
 
 
جملة كفيلة بإعادة شريط حياة الرجل أمام عينيه لأسابيع وأحيانًا سنوات للوراء ليتمكن من معرفة السبب الذى أزعج حبيبته، ويبدأ فى عصر ذهنه لمعرفة ما الذى تتحدث عنه، وفى النهاية لا يصل للسبب الذى كان يجب أن يستنتجه بنفسه وتبدأ المعركة.
 
براحتك
 
هذه الجملة الأقسى على الرجل من أن تجلسيه على الجمر، فهى تحمل فى طياتها الوعيد أكثر من معناها الحرفى، وعلى الأغلب هى تعنى "إياك تعمل اللى بتفكر فيه". 
 
النهاردة ايه
 
قد يكون مجرد سؤال عادى ولكنه بالنسبة للرجال لم يعد سؤالاً عاديًا، وفى جزء من الثانية تمر عشرات الأحداث والذكريات أمام عينيه محاولاً تحديد أى ذكرى يوافقها هذا اليوم، عيد ميلادها؟ أم عيد زواجهما أم ذكرى اعتراف الحب الأول.
 
عقل الرجل فور طرح السؤال عليه
عقل الرجل فور طرح السؤال عليه
 

 

مش ناسى حاجة

هذا السؤال قريب جدًا من سابقه لكنه أكثر صعوبة، فهو لا يخص فقط التواريخ المميزة بينهما وإنما يمكن أن تقصد به طلب طلبته منه ولم ينفذه أو موضوع تناقشا فيه ولم تتم المناقشة أو أى شىء آخر.

عيد ميلادها ولا عيد جوازنا ولا اول مرة اتخانقنا يارب
عيد ميلادها ولا عيد جوازنا ولا اول مرة اتخانقنا يارب

 

مفيش
مفيش

مهما طالت العلاقة لن تفقد هذه الكلمة زهوتها ولا قدرتها على إفزاع الرجل لا سيما إذا اقترنت بهذه الابتسامة القاتلة. فإذا صدقها وتجاهل الموضوع، يصبح فى مصيبة حقيقية وإذا واصل الضغط فبالتأكيد سيكتشف "الخناقة" المتخفية وراء هذه الكلمة الفخ. 

انت فين
انت فين

هذا السؤال قادر على إفزاع الرجل مهما كان مكانه، حتى لو كان نائمًا فى سريره ويمكننا بأريحية أن نمنح هذا السؤال جائزة أوسكار أكثر سؤال مرعب. 

انت فين
انت فين

 

مش عايز تقولى حاجة
مش عايز تقولى حاجة

من المحتمل أن يكون هدف السؤال هو رغبتك فى الاطمئنان عليه أو لأنك ترينه مهمومًا، ولكن صدقينا هذا السؤال سيضاعف همومه وسيظهر امام عينيه شريط كامل بكل الأخطاء التى ارتكبها حتى قبل أن تربطكما علاقة وسيتخيل أنك اكتشفتى إحداها.

الابتسامة القاتلة
الابتسامة القاتلة

أخيرًا لا غنى لكِ عن هذه الابتسامة القاتلة التى تخفى الكثير من الكوارث و"النكد" ورائها، والتى تملك قدرة خارقة على إكساب أى عبارة عادية طابع الرعب. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة