أكرم القصاص - علا الشافعي

مروى وعلاء مرسى يتصدران بوستر "عبد الموجود ع الداون لوود"

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 09:54 م
مروى وعلاء مرسى يتصدران بوستر  "عبد الموجود ع الداون لوود" بوستر "عبد الموجود ع الداون لوود"
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرح المخرج حسام الدين صلاح، الأفيش النهائى لمسرحيته الجديدة "عبد الموجود ع الداون لوود" الذى يستعد لعرضها خلال أسابيع قليلة على مسرح رومانس حيث يجرى حاليًا بروفات على قدم وساق.
 
المسرحية تأليف أيمن العوضى وبطولة مروى اللبنانية وعلاء مرسى وأحمد سلامة والمطرب سمسم شهاب وبرلنتى فؤاد والماسة والفنانة الكبيرة منى السعيد ديكور أحمد عبد العزيز والألحان صالح أبو الدهب والاستعراضات لهشام المقدم وياسر يانى، تصميم أفيش محمود دياب.
 
تدور أحداث المسرحية فى إطار كوميدى استعراضى تناقش خلالها ما أصاب المجتمع من خلل فى السلوك العام وأسباب ذلك وارتباطه باستخدام التطور التكنولوجى بشكل سىء خاصة الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.
 
يقول المخرج حسام الدين صلاح إن المسرحية يتناولها بشكل كوميدى تتخللها عدة استعرضات، أما الموضوع فهو مرتبط بشكل وثيق مع ما يواجهه المجتمع حاليًا منها حروب الجيل الرابع التى تهدف إلى زعزعة استقرار البلاد والتشكيك فى مؤساستها الوطنية الكبرى وتعتمد على وسائل الاتصال الحديثة ونشر الشائعات وتحطيم ثقة الناس فى بعضها وقياداتها، ولمواجهة مثل هذه الظواهر يجب أن نزيد من جرعات الوعى والتنوير لمجتمعنا وذلك بتكاتف القوى الناعمة وهى الفنون بأنواعها مع الإعلام المستنير الهادف.
 
 
200888-ec3b0441-7353-45d4-84bd-ffccde9e4acb









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة