خالد صلاح

اليوم.. آخر موعد لتظلمات الشقق السكنية لمساكن الجزيرة بالغربية

الخميس، 31 أكتوبر 2019 12:00 ص
اليوم.. آخر موعد لتظلمات الشقق السكنية لمساكن الجزيرة بالغربية اسكان - ارشيفية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحاسب أحمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، إنه سيتم غلق باب التقديم لتظلمات المستبعدين من الشقق السكنية بمساكن أرض الجزيرة بالمدينة اليوم.

وأضاف رئيس المدينة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم تشكيل لجنة من المتخصصين، للبت وفحص أوراق المستبعدين وسبب الاستبعاد، موضحاً أنه سيتم فتح باب التقديم للمرحلة الثالثة فور الانتهاء من نتيجة التظلمات واعتمادها من محافظ الغربية.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، أعلنت نتيجة طلبات واسماء متقدمى الحصول على وحدات سكنية بأرض الجزيرة بمدينة زفتى ضمن المشروع القومى للإسكان، وذلك بعد اعتماده من المحافظ، وذلك على النحو التالى "عدد المتقدمين 536 طلب، عدد الطلبات التى تم سحبها اثناء البحث 40 طلب، عدد الطلبات المتبقية 496، عدد الطلبات المستحقة 85، عدد الطلبات الغير مستحقة 411 ".

ودعا رئيس المدينة، من يرغب فى التظلم من هذه اللجنة الاولية، الحضور لإدارة الايرادات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة زفتى وتقديم طلب التظلم متضمنا بيانات مقدم الطلب واسم المتظلم منه وسبب التظلم، وذلك خلال خمسة عشر يوما من ثانى يوم من هذا الإعلان وذلك اعتبار من يوم الخميس 17/10/2019 حتى الخميس 31/10/2019.

وأهابت لوحدة المحلية بالمواطنين المتظلمين من اللجنة الاولية للمشروع القومى للإسكان سرعة التقدم فى المواعيد المذكورة بعالية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة