خالد صلاح

جزار وعامل يشرعون فى قتل شخص بمنطقة البدرشين بسبب الخلافات الثأرية

الخميس، 31 أكتوبر 2019 01:09 م
جزار وعامل يشرعون فى قتل شخص بمنطقة البدرشين بسبب الخلافات الثأرية كلبش - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قادت الخلافات الثأرية جزارا وصديقه عامل، إلى ارتكاب جريمة قتل شخص بمنطقة البدرشين، إلا أن العناية الإلهية تدخلت وأنقذت المجنى عليه من الموت بعدما توجه الأهالى به إلى أحد المستشفيات، حيث تمكن الفريق الطبى من علاجه.

وجاء فى أمر الإحالة فى القضية رقم 2242 لسنة 2012 جنايات البدرشين، قيام المتهمين إبراهيم عربى إبراهيم، جزار، 28 سنة، وأحمد عيد إبراهيم، بالشروع فى قتل المجنى عليه محمد خيرى محمد، عمد مع سبق الإصرار، بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله، واعدا لهذا الغرض سلاحا ناريا " فرد خرطوش" وتوجها إلى مسرح الجريمة حيثما أيقنا سلفا تواجده فيه وما أن ظفرا به حتى أطلق الأول صوبه عيار من السلاح النارى.

وأشار أمر الإحالة، إلى أن المتهم الثانى حال تواجده بمسرح الجريمة شد من أزر المتهم الأول فأحدثوا إصابة المجنى، وقد خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه، وهو توجه الأهالى به إلى إحدى المستشفيات التى تمكنت من إنقاذه.

وقال المجنى عليه، أنه كان برفقة أصدقائه عشية حدوث الواقعة حينما هدده المتهم الاول بالقتل وبتوقيت حدوثها ، تفاجأ بالمتهمين ومعهما سلاحا ناريا "فرد خرطوش" وأطلق الاول باستعماله عيار صوبه فاحدث اصابته التى تم مداركتها بالعلاج.

وقضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، بتأجيل  محاكمة المتهمين إلى جلسة 13 نوفمبر المقبل للاطلاع على الأوراق والمستندات المقدمة من الدفاع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة