خالد صلاح

دار العلوم تتصدر كليات جامعة القاهرة بـ 242 مرشحا فى انتخابات اتحاد الطلاب

الخميس، 31 أكتوبر 2019 02:28 م
دار العلوم تتصدر كليات جامعة القاهرة بـ 242 مرشحا فى انتخابات اتحاد الطلاب دار العلوم تتصدر كليات جامعة القاهرة بـ 242 مرشحا لانتخابات اتحاد الطلاب
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت كلية دار العلوم جامعة القاهرة  كليات الجامعة فى أعداد الطلاب المرشحين للانتخابات ولجان اتحاد الطلاب، حيث بلغ عدد المرشحين 242 مرشحا، فى سابقة لم تحدث فى تاريخ الكلية من قبل.
 
ويأتى ذلك  كثمرة للجهد الذى تقوم به الكلية فى إعداد الشباب وتنوع الأنشطة والفعاليات الثقافية والوطنية والدينية التى ترعاها، مما رفع من درجة الوعى والإحساس بالمسئولية المجتمعية والوطنية وضرورة المشاركة لخدمة المجتمع الطلابى والجامعى والمصرى.
 
كانت  جامعة القاهرة، أغلقت مساء أمس، باب الترشح وسحب استمارات التقديم لانتخابات الاتحادات الطلابية بكليات الجامعة المختلفة، وفق الخريطة الزمنية المقررة.
 
وقال الدكتور محمد عثمان الخشت، إن لجان الانتخابات هذا العام شهدت إقبالًا ملحوظًا من الطلاب في مختلف الكليات للترشح في كافة لجان الاتحادات الطلابية بنسبة زيادة 8.12% عن العام السابق.
 
وأعلن الدكتور الخشت أن عدد الطلاب المتقدمين هذا العام بلغ 1438 طالبًا وطالبة، وهي نسبة كبيرة تدل على زيادة الوعي بأهمية المشاركة في الاتحادات الطلابية كونها أحد أشكال المشاركة في العمل العام وتدريبًا على الممارسة الديمقراطية طبقًا للقنوات المؤسسية حسب النظم الدولية المستقرة في التعبير عن الرأي من خلال قنوات قانونية بعيدًا عن الغوغائية.
 
 
IMG-20191031-WA0029
 

IMG-20191031-WA0030
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة