خالد صلاح

"صواريخ أرض جو".. شاهد أجمل أهداف الأربعاء الكروى فى ملاعب أوروبا

الخميس، 31 أكتوبر 2019 03:43 م
"صواريخ أرض جو".. شاهد أجمل أهداف الأربعاء الكروى فى ملاعب أوروبا راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت مباريات الأربعاء الكروى بمختلف ملاعب أوروبا بالأهداف الرائعة التى لا تصد ولا ترد التى نالت إعجاب عشاق الساحرة المستديرة فى مختلف أنحاء العالم.

صاروخ اتشيربى فى شباك تورينو

 

حقق لاتسيو فوزاً عريضاً على تورينو برباعية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

أجمل أهداف المباراة كانت من نصيب فرانشيسكو أتشيربي الذى سجل الهدف الأول لصالح لاتسيو بعد مرور 25 دقيقة على انطلاق اللقاء من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

 

مونياين يمزق شباك إسبانيول

سجل إيكر مونياين واحدة من أجل أهداف النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وفاز بيلباو على إسبانيول بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، حيث جاء الهدف الثاني للفريق الباسكي من تسديدة ولا أروع من جانب إيكر مونياين.

 

رائعة راشفورد تقود مانشستر يونايتد لعبور تشيلسي

سجل ماركوس راشفورد هدفين أحدهما كان رائعا قاد به مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز على تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وأحرز ماركوس راشفورد هدف مانشستر يونايتد الثاني من تسديدة قوية بعيدة المدى أثر ركلة حرة مباشرة لم يستطع ويلي كاباييرو حارس تشيلسي التعامل معها.

 

ثنائي ليفربول وأرسنال يذهلان الجماهير فى القمة المجنونة

شهدت المباراة المثيرة التى جمعت بين ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وأرسنال على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزي تسجيل هدفين رائعين.

وسجل تشامبرلين هدف ليفربول الثالث من تسديدة مذهلة قلص على إثرها النتيجة فى ذلك الوقت إلى 4 –3  لصالح ارسنال، في حين رد جوزيف ويلوك على لاعبي ليفربول بانطلاقة من منتصف الملعب قبل أن يسدد بقوة على يمين حارس ليفربول محرزا الهدف الخامس لنادي ارسنال.

وخطف فريق ليفربول تأهلا صعبًا بركلات الترجيح على حساب نظيره أرسنال، بعدما تعادل الفريقين بنتيجة 5-5 خلال المباراة، ليتأهل "الريدز" إلى ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة