خالد صلاح

ضبط مخزن غير مرخص خلال حملة تموينية مكبرة بالمنيا

الخميس، 31 أكتوبر 2019 11:29 ص
ضبط مخزن غير مرخص خلال حملة تموينية مكبرة بالمنيا اللواء قاسم حسين محافظ المنيا
المنيا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إن مديرية التموين ضبطت مخزن غير مرخص بمركز المنيا يحوى منتجات وسلع غذائية مشكوك في صلاحيتها ، وذلك خلال حملة تفتيشيه مكبرة نظمتها ادارة الرقابة التموينية بالتعاون مع الجهات المعنية بهدف ضبط الأسواق ومراقبة المنشآت التجارية للتأكد من صلاحية المعروض من منتجات حفاظاً على صحة المواطنين وسلامتهم.
 
وأوضح دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أنه تم تحرير محضر إدارة منشاة بدون ترخيص والتحفظ على مجموعة من السلع الغذائية جاءت ما بين " 1200 عبوة زيت طعام، 300 عبوة سمن نباتي، 1800 عبوة مرقة دجاج،2000 علبة جبنة ، طن ونصف من الدقيق، 100 عبوة سجائر" ، مشيراً الى انه تم اخذ عينات من السلع التي تم ضبطها للعرض على معامل التحاليل والتأكد من مطابقتها للمواصفات وصلاحيتها للاستهلاك الادمى.
 
واضاف وكيل الوزارة ، أن المديرية تواصل حملاتها التفتيشية على الاسواق بصفة دورية للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.
 
ومن جانب آخر، تواصل الوحدة المحلية لمركز بنى مزار بالمنيا، تنفيذ حملات رفع المخلفات الصلبة وتراكمات القمامة بالشوارع الرئيسية والاحياء بالمركز، بالتعاون مع الجهات المعنية ، تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بضرورة تكثيف تلك الحملات للحفاظ على النظافة العامة للشوارع بهدف اضفاء مظهر جمالى وحضارى.
وأوضح اسماعيل الفحام رئيس المركز، أن الحملة تمكنت من رفع المخلفات الصلبة بطريق صندفا من نقاط التجميع ونقلها الى الظهير الصحراوي باستخدام معدات الوحدة المحلية، مشيراً إلى أن تلك الحملات تأتى فى إطار جهود الوحدة المحلية لتوفير بيئة صحية نظيفة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة