خالد صلاح

أبرز الأسئلة المثيرة بعد الجولة الثانية من "أبطال أوروبا".. ماذا يفعل زيدان بـ"الريال".. هل أداء توتنهام يليق بوصيف القارة العجوز.. لماذا يظهر دفاع ليفربول بهذا السوء.. وجنابرى هل يكون جيرد مولر جديد بألمانيا؟

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 01:58 ص
أبرز الأسئلة المثيرة بعد الجولة الثانية من "أبطال أوروبا".. ماذا يفعل زيدان بـ"الريال".. هل أداء توتنهام يليق بوصيف القارة العجوز.. لماذا يظهر دفاع ليفربول بهذا السوء.. وجنابرى هل يكون جيرد مولر جديد بألمانيا؟
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا العديد من علامات الاستفهام حول أداء الكثير من الأندية الكبرى وعلى رأسها ريال مدريد الإسبانى وتوتنهام الإنجليزى، بجانب ليفربول بطل النسخة الماضية، كما أظهرت تلك الجولة العديد من اللاعبين الصاعدين بقوة نحو سماء النجومية العالمية ويستعرض "اليوم السابع" أبرز ملاحظات هذه الجولة..

أين يذهب زيدان بريال مدريد؟

 

تعادل مخيب وأداء كارثى لريال مدريد، فخلال جولتين من البطولة يم يتمكن سوى من حصد نقطة واحدة بعد فضيحة الخسارة بثلاثية أمام باريس سان جيرمان، فبعد تلك الفضيحة توقع كثيرون أن ينتفض الريال فى الجولة الثانية خاصة أن المباراة على أرضه سنتياجو بيرنابيو، ولكن كالعادة خيب الملكى ظن عشاقه وتعادل بصعوبة مع كلوب بروج، خاصة أن الهدفين اللذان تلقاهما بشباك الملكى جاءت بطريقة غير مقصودة من المهاجمين المنافسين وسط ضعف دفاعى واضح للميرنجى ليصبح وضع أبناء زيدان صعبا للغاية فى المجموعة الذى يتزيلها.

زيدان

 

7 أهداف فى شباك توتنهام

 

ليس معنى أنك تلاقى بطل ألمانيا بايرن ميونخ، أن تتلقى منه 7 أهداف، خاصة أنك كنت وصيف النسخة الماضية، هذا ما ينطبق على رفقاء هارى كين، الذين تمثل لهم تلك المباراة فضيحة تاريخية لن تنسى، خاصة أن المبارة أقيمت على ملعبهم الجديد ووسط جماهيرهم.

توتنهام أمام بايرن

 

نعم توتنهام كان يلعب بشكل قوى ولكن كان لديه أزمة فى إنهاء الهجمات وطريقة لعب الفردى التى لعب بها هجوم النادى الإنجليزى، لتكون شباكهم مفتوحة أمام النادى البافارى الذى  لم يرحم خصمه، ويؤكد أن السبيرز يعانى كثيرا خلال هذا الموسم ولابد من مجموعة تعديلات وصفقات تجدد دماء الفريق.

 

 

ضعف دفاع ليفربول

أبرز ما يميز فريق ليفربول خاصة خلال الموسم الماضى كان دفاعه القوى الذى يقوده أفضل لاعب فى أوروبا الهولندى فان دايك، ولكن منذ بداية هذا الموسم ودفاع الريدز يعانى ويتلقى أهداف عديدة أخرخا على أرضه رغم الفوز على سالزبورج بـ 4 أهدف إلا أن شباكه تلقت 3 أهداف وبأخطاء دفاعية ، وهو ما يضع علامات استفهام كثيرة حول مدى قدرة دفاع الريدز على الحفاظ على قوته التى تمتع بها هذا الموسم إذا كان يريد المنافسة بقوة على بطولتى الدورى وأبطال أوروبا.

ليفربول

 

 

أياكس لا يخسر خارج أرضه

ظاهرة فريدة لفريق أياكس امستردام الهولندى، تتمثل فى أن الفريق لا يخسر خارج أرضه، هذه الظاهرة التى بدت واضحة فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، حيث أقصى ريال مدريد فى البيرنابيو بـ 4 أهداف، وأخرج يوفنتوس على أرض السيدة العجوز بل وفاز على توتنهام فى نصف النهائى على أرض الإنجليز ولكن خرج على أرضه، لتستمر هذه الظاهرة حتى الآن ويفوز رفاء حكيم زياش على فالنسيا بـ 3 أهداف دون رد على أرض الإسبان.

 

اياكس

 

جنابرى الصاعد بقوة لعالم النجومية

لعل أبرز اللقطات التى خرجت بها الجولة الثانية من دورى أبطال أوروبا هو أن هناك نجم كبير يصعد بقوة لسماء النجومية العالمية هو الألمانى الدولى سيرجي جنابري الذى تمكن من إحراز سوبر هاتريك على توتنهام، ففى أغلب المباريات التى يلعبها البافارى نجد جنابرى يسجل أهداف رائعة وأغلبها من مجهود فردى ليؤكد أنه لاعب من الطراز الرفيع، فهل يكون جنابرى جيرد مولد جديد فى عالم الكرة الألمانية؟

جنابرى 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة