أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب زيسكو: الفريق لا يقف على أحد والتأهل لربع نهائي افريقيا هدفنا

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 01:48 م
مدرب زيسكو: الفريق لا يقف على أحد والتأهل لربع نهائي افريقيا هدفنا زيسكو يونايتد الزامبي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جورج لواندامينا المدير الفني لنادي زيسكو يونايتد الزامبي أنه سيسعى جاهداً لقيادة فريقه للصعود إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري  ابطال افريقيا.

وقال جورج لواندامينا في تصريحات لصفحة "Africans Got Football" بموقع "تويتر"، "منافسات دور المجموعات ستكون صعبة للغاية، هدفنا هو الظهور بشكل جيد، ومن ثم التأهل للدور ربع النهائي".

أضاف المدير الفني لنادي زيسكو يونايتد الزامبي، "لا نفكر في من سيكون معنا في المجموعة، لأن جميع الفرق لديها نفس الحظوظ في التأهل والمنافسة على اللقب أيضاً، لا أفكر حالياً سوى فى الدوري الزامبي، وعند التعرف على مجموعتنا سنضع خطة دور المجموعات".

تابع، "لقد رحل الكثير من اللاعبين المميزين عنا هذا الصيف ونحن في مرحلة بناء فريق جديد، ولكن اعتقد أننا لن نتأثر برحيلهم فقد رحل عنا قديماً لاعبون كثيرون وحصدنا ألقاباً".

وتأهل 16 فريقًا لدور المجموعات في مسابقة دوري ابطال افريقيا هذا العام، وهي الأهلي (مصر)، الزمالك ( مصر)، الترجي (تونس)، النجم الساحلي (تونس)، بترو أتليتكو (أنجولا)، صن داونز (جنوب إفريقيا)، زيسكو يونايتد (زامبيا)، بلاتينيوم (زيمبابوي)، الرجاء البيضاوي (المغرب)، اتحاد العاصمة (الجزائر)، فيتا كلوب (الكونغو)، مازيمبي (الكونغو)، شبيبة القبائل (الجزائر)، أول أغسطس ( أنجولا)، الهلال (السودان)، الوداد (المغرب).

وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" التاسع من أكتوبر الجاري موعداً لسحب قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة