خالد صلاح

أمانة مؤتمر أدباء مصر تناقش تعديل لائحة نوادى الأدب..اعرف التفاصيل

السبت، 05 أكتوبر 2019 01:05 م
أمانة مؤتمر أدباء مصر تناقش تعديل لائحة نوادى الأدب..اعرف التفاصيل مؤتمر أدباء مصر
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجتمع الأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر، فى دورته الرابعة والثلاثين لعام 2019، بأمانة الشاعر والكاتب الصحفى حازم حسين، بعد غدا الاثنين 7 أكتوبر الجاري، لمناقشة عدد من المقترحات لعرضها على الجمعية العمومية للمؤتمر خلال انعقاده المزمع ديسمبر المقبل.
 
وقالت مصادر مطلعة إن الأمانة ستستقر خلال الاجتماع المقبل على أسماء المكرمين من الراحلين، حيث تقرر تكريم جميع الراحلين خلال العام الماضى من نهاية الدورة السابقة وحتى الآن، وتم حصر عددهم.
 
كما تناقش الأمانة مشروع تعديل اللوائح، حيث تم إعداد مشروع كامل لتعديل لائحة المؤتمرات ونوادى الأدب والنشر، وذلك لعرضها على الجمعية العمومية للمؤتمر فى الدورة المقبلة، للموافقة عليها ومن ثم تصبح سارية.
 
وفى الاجتماع أيضا تستعرض الأمانة استعراض نتيجة المسابقة البحثية للمؤتمر، ومن المنتظر أن يتم الاستقرار خلال الاجتماع على الهيكل الأساسى للمحاور البحثية، وأسماء الباحثين سواء من المستكبين أو أسماء الفائزين فى المسابقة البحثية المقرر إعلانها خلال أيام.
 
وخلال الاجتماع سوف تستعرض الأمانة آخر تطورات المحافظة المستضيفة للمؤتمر، وإعلان عاصمة الثقافة المصرية لعام 2019، حتى يتسنى إعداد كتاب المحافظة والأبحاث عن المحافظة المستضيفة، واختيار المكرم عنها.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة