خالد صلاح

التشكيل الرسمي لمباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم بالدوري الألماني

السبت، 05 أكتوبر 2019 02:55 م
التشكيل الرسمي لمباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم بالدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونخ التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة هوفنهايم التي تنطلق بعد قليل بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

وجاءت تشكيل بايرن ميونخ ضد هوفنهايم على النحو التالي: نوير في حراسة المرمى، بافارد، سولي، بواتينج، كيميتش، ألكانتارا، توليسو، كوتينيو، كومان، جنابري، ليفاندوفسكي.

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

في حين جاء تشكيل هوفنهايم ضد البايرن كالتالي، بومان في حراسة المرمى، كاديرابيك، جيجير، بيبو، جريليتش، رودي، هوبنر، أداميان، أكبوجوما، سكوف، بوش.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 14 نقطة بعد أن انتزع القمة في الجولة الماضية بالفوز 3-2 على بادربورن الصاعد حديثا، ويتفوق البايرن بفارق نقطة واحدة على أندية لايبزيج وفرايبورج وشالكه، وبوروسيا مونشنجلادباخ، وباير ليفركوزن على الترتيب، بينما يحتل هوفنهايم المركز الـ 12 برصيد خمس نقاط.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً عريضاً على توتنهام الانجليزي بنتيجة 7 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة