خالد صلاح

تقارير: محمد الننى يدرس الرحيل عن تركيا بسبب عدم الاستقرار

السبت، 05 أكتوبر 2019 12:07 م
تقارير: محمد الننى يدرس الرحيل عن تركيا بسبب عدم الاستقرار محمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، يدرس قطع إعارته لصفوف بشكتاش التركى والعودة من جديد لنادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ذكرت صحيفة "فوتو سبور" أن الأوضاع غير المستقرة التى يمر بها بشكتاش فى الوقت الحالى دفعت محمد الننى للتفكير فى مغادرة النادى والعودة إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن حالة من القلق الشديد تنتاب محمد الننى وزملاءه الجدد جراء تأثر نتائج بشكتاش بالأوضاع غير المستقرة التى يمر بها النادى، حيث بدأ اللاعبون الجدد فى سؤال زملائهم الحاليين والقدامى فى بشكتاش، عن الحالة التى وصل لها النادى وعما إذا كان من الأفضل الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من عدمه.

وقدم فكرت أورمان رئيس نادي بشكتاش استقالته من منصبه يوم 24 سبتمبر الماضى بناء على رغبة الجماهير بسبب تدهور النتائج ورحيل العديد من نجوم الفريق دون التعاقد مع لاعبين قادرين على تعويضهم.

ويحتل بشكتاش المركز الـ 16 فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 5 نقاط حصدها من 6 مباريات، حيث فاز فى مباراة وحيدة وتعادل فى مباراتين وخسر فى ثلاث مباريات، كما خسر أمام سلوفان براتيسلافا السلوفاكى بجانب وولفرهامبتون الإنجليزى ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى نادى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة