خالد صلاح

سوبر كورة.. جينيراسيون يستعين بـ"نيمار" فى أزمة مباراة الزمالك

السبت، 05 أكتوبر 2019 02:49 م
سوبر كورة.. جينيراسيون يستعين بـ"نيمار" فى أزمة مباراة الزمالك الزمالك وجينيراسيون
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سنغالية أن إدارة نادى جينيراسيون فوت السنغالى، تجهز بعض الخطوات التصعيدية ضد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، حال استبعاده من المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا.

وحدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الثامن من أكتوبر من الجارى، موعداً لإعلان قراره بشأن أزمة مباراة الزمالك وبطل السنغال.

وأطلق الحكم المالى محمدوا كيتا، صافرته معلنًا فوز الزمالك بنتيجة 3/0 بعد انسحاب جينيراسيون فوت السنغالى، من المباراة التى كان مقرر انطلاقها فى الثامنة مساء الاحد الماضى على استاد "برج العرب"، فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا، بهذه النتيجة يتأهل الفريق الأبيض رسميًا لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، حيث خسر من الفريق السنغالى فى مباراة الذهاب بنتيجة 2/1، ثم فاز فى لقاء العودة بنتيجة 3/0 عقب انسحاب جينيراسيون فوت، ليفوز الأبيض بنتيجة 4/2 بمجموع المباراتين.

وتمسك الفريق السنغالى بموقفه برفض إقامة مباراة الزمالك بملعب "برج العرب"، بداع أن اللقاء كان محددًا له السبت الماضى على ملعب "بتروسبورت" رغم تلقيهم خطابًا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" للتأكيد على نقل المباراة وإقامتها فى اليوم التالى فى ملعب "برج العرب" بدلاً من السبت فى ملعب "بتروسبورت".

لمعرفة خطوات جينيراسيون التصعيدية ضد الزمالك اضغط هنا


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة