خالد صلاح

ميلان يبحث عن انقاذ سمعته ضد جنوى فى الدوري الإيطالي

السبت، 05 أكتوبر 2019 03:00 ص
ميلان يبحث عن انقاذ سمعته ضد جنوى فى الدوري الإيطالي جانب من مباراة ميلان وفيورنتينا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون لاعبو ميلان مطالبون بالدفاع عن تاريخ النادي وسمعته وكبريائه وذلك بتحقيق الفوز على جنوى في المباراة التي تجمعهما في التاسعة إلا ربع مساء السبت بملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

وخسر ميلان 4 مرات في أول 6 مباريات، ليحقق أسوأ إنطلاقة في مسابقة الدوري الايطالي منذ 80 عاماً، حيث يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على جنوى صاحب المركز الـ 18.

وتذوق ميلان مرارة الهزيمة في الجولة الأولى أمام أودينيزي بهدف دون رد بملعب "الفريولي"، ثم ضد الإنتر في مباراة الديربي بملعب "سان سيرو" بهدفين نظيفين، وأمام تورينو بنتيجة 1 – 2 بملعب "أولمبيكو دي تورينو"، وأخيراً أمام فيورنتينا بنتيجة 1 – 3 بملعب "سان سيرو".

في حين فاز ميلان في مباراتين فقط بمسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو" هذا الموسم على بريشيا وهيلاس فيرونا الصاعدين لدوري الاضواء.

وقد تكون مباراة اليوم الأخيرة في مسيرة المدرب ماركو جيامباولو مع ميلان حال تلقي الهزيمة الرابعة على التوالي، فيما تحدثت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة ميلان بدأت البحث عن مدرّب بديل لماركو جيامباولو في ظل الأزمة التي يعانيها الفريق على صعيد النتائج.

ويعد أبرز المرشحين لتدريب "الروسونيري" حال إقالة ماركو جيامباولو، كلا من الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي ومواطنه رودي جارسيا، المدرب السابق لأندية مرسيليا وليل الفرنسيين وروما الايطالي، وأندريه شيفشينكو، لاعب ميلان السابق والمدير الفني الحالي لمنتخب أوكرانيا .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة