أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد شباب البشرة بالكهرباء.. تقنية تجميل جديدة تقدرى تجربيها؟

السبت، 05 أكتوبر 2019 09:00 م
تجديد شباب البشرة بالكهرباء.. تقنية تجميل جديدة تقدرى تجربيها؟ كلفاني الوجه
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحصول على بشرة نضرة وأصغر سنا وخالية من التجاعيد والخطوط الرفيعة من الأحلام التي تود تحقيقها كل فتاة، وهذا ما يدفع البعض لحقن البوتوكس والفيلر لمظهر أكثر شبابا، لكن مؤخرا ظهرت تقنية للوجه مجنونة بعض الشيء لأنها تعتمد على تمرير تيار كهربائي عبر الجلد لعلاج البشرة والعناية بجمالها، وتسمى هذه التقنية باسم "كلفاني"، وخلال الأسطر التالية نقلا عن موقع"boldsky"  سنوضح ما هو كلفاني الوجه وأبرز فوائده على البشرة.

كلفاني الوجه:

كلفاني الوجه

كلفاني الوجه هو وسيلة لتدليل وتغذية وتجديد شباب بشرتك عن طريق تمرير تيار كهربائي منخفض المستوى من خلال بشرتك، وهي من الطرق غير الجراحية  التي تحسن جودة بشرتك. ومن المفترض أن يكون التيار المباشرعلى بشرتك بمثابة منشط للبشرة ويدفع خلايا الجلد إلى تحسين جودتها.

يستخدم كلفاني الوجه أيونات مشحونة لتحديث الجلد، ويتم تمرير هذه الجسيمات المشحونة بعد تطبيق هلام موجبة الشحنة على بشرتك والتي تساعد المنتجات على اختراق بشرتك بعمق لتغذيتها.

أنواعه:

الايونتوفوريسز

أنواعه
أنواعه

هذا النوع مثالى لجميع أنواع البشرة، هدفه الرئيسي تحسين ترطيب البشرة وتحسين ميل الجلد لامتصاص المنتجات بمعدل أسرع، في هذه العملية، يتم تطبيق هلام موجب الشحنة في جميع أنحاء وجهك، بعد ذلك يتم وضع القطب السالب بالقرب من كتفك ويمر تيار إيجابي من خلال جلدك.

هذا يساعد على تحفيز خلايا بشرتك وتحسين كفاءة اختراق الجلد، مما يجعل المنتجات قادرة على اختراق بشرتك على مستوى أعمق وبسرعة.

 

كلفاني البشرة الدهنية

هذا النوع مثالي للبشرة الزيتية أو المعرضة لحب الشباب، و الهدف منه التنظيف العميق لمسام الجلد.

 

فوائد استخدام الكهرباء لتنشيط البشرة 

يزيل السموم من الجلد

نضارة البشرة
نضارة البشرة

يشعر وجهك بالانتعاش، ويساعد في إزالة السموم من الجلد، لأن التيار الذي يمر عبر الجلد أثناء العملية ينشط الجلد ويسمح بالتصريف اللمفاوي. هذا يعني أنه يساعد على التخلص من السموم  وينظف البشرة.

يقلل من علامات الشيخوخة

يقلل التجاعيد
يقلل التجاعيد

يعمل هذا العلاج على تجديد شباب الجلد وتنشيطه لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويتركك بشرة شابة.

يرطب البشرة

يساعد في تحسين قدرة الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة، و يتخلص من خلايا الجلد الميت ويعزز تجديد خلايا الجلد ليمنحك بشرة رطبة ومغذية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة