خالد صلاح

قارئ يشكو من تقسيم السائقين للمسافة على طريق القناطر _شبرا الخيمة

الأحد، 06 أكتوبر 2019 03:00 ص
قارئ يشكو من تقسيم السائقين للمسافة على طريق القناطر _شبرا الخيمة ميكروباصات ـ أرشيفية
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ عمرو مسعد رمضان شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من تقسيم بعض السائقين للأجرة السرفيس على طريق القناطر شبرا الخيمة .

و أوضح فى شكواه عبر بريد الشكاوى المخصص لقراء اليوم السابع أن بعض سائقي السيارات يقوم بتقطيع المسافة نحن نتفق على دعم الحكومة فى ارتفاع الاسعار ولاكن مع استغلال السائقين لازيادة الاجره بيزيد العبء على المواطن لو مشوارك تكلفته 20 جنيها يوميا مع استغلال السائقين بيكون 30 جنيها فى اليوم وهذا مبلغ يفرق على مدار الشهر ويجب أن يكون فى ضبط لأداء هؤلاء السائقين. 
 
و أضاف : انا بركب من القناطر الخيرية  للمؤسسة كل السيارات ذاهبة الى المؤسسة ولكن يقول انا اخري دائرى وانزل الدائرى واركب مع نفس السواق مؤسسة باجرا تانية من القناطر للمؤسسة 3.50 ياخد من القناطر للدائري 3.50 ثم اركب معاه تاني 2.50 كده اجمالي 6 جنية يزيد على المواطن 2.50 دى مواصله واحدة مابالك جميع المواصلات هتفرق معاك فلوس كتير فى ظل ارتفاع الاسعار سوف ينفجر المواطن رجاء حل المشكلة . 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة