خالد صلاح

كلوب يخشى غياب محمد صلاح عن قمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

الأحد، 06 أكتوبر 2019 10:52 ص
كلوب يخشى غياب محمد صلاح عن قمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول يورجن كلوب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها محمد صلاح لاعب منتخب مصر خلال الساعات القادمة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة ليفربول وليستر سيتي التي أقيمت مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح قد تضع يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في ورطة، حال غيابه عن المشاركة في المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا مانشستر يونايتد وليفربول يوم 20 أكتوبر بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

وأصيب محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتي التي انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 - 1، على أثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.

وأبدى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول انزعاجه الشديد من إصابة محمد صلاح قائلاً: "لا أفهم لماذا قام لاعب ليستر سيتي بذلك التصرف لقد كان متهورا جداً، صلاح تخطي المدافع بشكل جيد وكان بعيدا عنه لكن اللاعب تعمد إيذاءه بتلك الطريقة الغريبة والعنيفة كان يستحق الطرد".

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي أمام مانشستر يونايتد، لمواصلة الحفاظ على الصدارة بفارق مريح عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه.

ورفع ليفربول رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يلتقي اليوم مع وولفرهامبتون بملعب "الاتحاد"، بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند 14 نقطة بالمركز الثالث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة