خالد صلاح

جينيراسيون السنغالي ينشر صورة خطاب الكاف لحضور قرعة أبطال افريقيا

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 04:09 م
جينيراسيون السنغالي ينشر صورة خطاب الكاف لحضور قرعة أبطال افريقيا الزمالك ضد جينيراسيون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر نادي جينيراسيون فوت السنغالي عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، صورة الخطاب الذي تلقاه من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، من أجل حضور مراسم قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال بجانب كأس الكونفدرالية بأحد فنادق القاهرة بعد غد الأربعاء.

وأوضح نادي جينيراسيون فوت السنغالي أنه تلقى خطاباً من "الكاف" يوم 30 سبتمبر الماضي، يفيد بدعوته لحضور مراسم قرعة قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال بجانب كأس الكونفدرالية.

خطاب الكاف
خطاب الكاف

تعقد لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اجتماعاً هاماً غداً الثلاثاء لمناقشة أحداث مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي التي كان من المقرر أن تقام الاسبوع الماضي على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات مرحلة الاياب لدور الـ 32 بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

ومن المقرر أن يحسم لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أزمة المباراة حيث سواء بتأكيد صعود الزمالك لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا، أو إعتبار جينيراسيون فوت السنغالي متأهلاً لدور الثمانية، علماً بأن الفريق الخاسر سينتقل لبطولة كأس الكونفدرالية.

وشدد مرتضى منصور رئيس الزمالك على احترام ناديه لأى قرار سيصدره "كاف" بعدما قرر تأجيل قراره بشأن المباراة لدراسة الموقف بشكل كامل، حيث تواجد الأبيض يوم الأحد الماضى، بملعب "برج العرب"، بجانب مراقب المباراة وطاقم التحكيم المالى، الذى انتظر لمدة 20 دقيقة، ثم أعلن عن انسحاب بطل السنغال لعدم حضوره إلى أرض الملعب، بعدما تمسك مسئولو الفريق السنغالى بموقفهم بأنهم تواجدوا فى استاد "بتروسبورت"، السبت قبل الماضى، وفقًا لموعد المباراة المحدد سابقًا، قبل التعديلات التى أجريت من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بتعديل موعد اللقاء ومكانه بتأجيله 24 ساعة، ليقام يوم الأحد، فى "برج العرب"، بدلاً من السبت، على "بتروسبورت".

ويستند بطل السنغال على أن نقل المباراة وتأجيلها لا يندرج تحت بند الضرورة القصوى مستشهداً بإقامة مباراة الأهلي وكانو سبورت وإقامة مباريات بالدوري المحلي في الفترة بين 26 -28 سبتمبر في القاهرة، أما الزمالك فيملك مستنداً رسمياً به موافقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، على تأجيل المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة