خالد صلاح

صامويل جاكسون يرد على هجوم مارتن سكورسيزى على أفلام مارفل

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 06:49 م
صامويل جاكسون يرد على هجوم مارتن سكورسيزى على أفلام مارفل صامويل جاكسون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الممثل العالمى صامويل جاكسون على تعليق المخرج مارتن سكورسيزى الذي وصف فيه أفلام الأبطال الخارقين الذى تقدمها شركة مارفل بأنها ليست أفلاما حقيقة تنقل تجارب تساهم فى تغيير المجتمع.

ورد جاكسون الذي يجسد شخصية نيك فيوري المسئول عن الأبطال الخارقين في سلسلة أفلام الأفينجرز، خلال تواجده في مدينة أتلانتا، بأن الجميع لديه العديد من التعليقات على الأفلام وليس كل الأفلام ترضى الجميع، ولن يمنع أحد من صناعة الأفلام طالما هناك إقبال على مشاهدتها فى صالات العرض.

وكان سكورسيزى قد هاجم أفلام الأبطال الخارقين فى مقابلة لمجلة Empire، حيث شبه أفلام عالم مارفل بالحدائق الترفيهية التي يبذل كل القائمين عليها مجهودا كبيرا، ألا أنها لا تصل بفكرة حقيقة فى النهاية.

وينتظر دور العرض السينمائي طرح فيلم سكورسيزى الجديد The Irishman، الذى يقوم ببطولته الممثل العالمى روبرت دى نيرو، والممثل العالمى آل باتشينو، والعديد من نجوم هوليوود، والذي يسرد حياة فرانك شيران وهو أحد رجال المافيا وقاتل محترف، والفيلم الجديد هو إنتاج مستقل لشبكة "Netflix" بميزانية تخطت الـ200 مليون دولار، لتنافس به فى سباق جوائز الأوسكار للعام الحالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة