خالد صلاح

إياد نصار: "الناس كانت بتصقف فى السينما لما كنت بضرب من الجنود المصريين"

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 10:22 م
إياد نصار: "الناس كانت بتصقف فى السينما لما كنت بضرب من الجنود المصريين" إياد نصار
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الفنان إياد نصار، على ردود الأفعال لتجسيده دور ضابط إسرائيلى فى فيلم الممر، معربا عن سعادته برد الفعل عقب عرض الفيلم على شاشة التليفزيون المصرى، قائلا:"مبسوط جدا، واضح أن الشخصية عرفت تسيب أثر".
 
وأضاف إياد نصار، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ONE، أنه كان موجوداً فى العرض الخاص للفيلم، وعندما يأتى مشهد ضرب جندى مصرى للضابط الإسرائيلى الذى أجسد دوره أسمع تصفيق حاد من الجمهور داخل السينما، مازحاً:" حتى مراتى بعدت عنى فى السينما".
 
وأوضح إياد نصار، أنه وجد حالة التفاعل مع الفيلم والشخصيات والحكايات الحالة كانت جميلة، متابعاً:" عارف أن اللى بيحصل هزار من المواطنين، ومزاح والشخصية كانت صعبة أى شخصية أعملها لازم أفهم المنطق بتاعها ولكن شيء صعب أن تؤدى شخصية ضابط إسرائيلى وكان لازم أوصل لطريقة التفكير".
 
وأردف إياد نصار، درست معتقد الضابط الإسرائيلى، ومعتقد الشرير يقوم على إقصاء الكل والفكر الإقصائى فكر شرير، كما أن الممثل هو قراءة ثالثة للعمل وحاولت أن أصل لطريقة التفكير وشاهدت أفلام قدمها إسرائيليين عن تلك المرحلة، كما سألت عن الإخطاء التى وقعوا فيها ممثلين مصريين فى وقت سابق كى اتجاوزها".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة