خالد صلاح

على خطى الإخوان.. جمال عيد "يشمت" فى وفاة الفنان طلعت زكريا

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 06:24 م
على خطى الإخوان.. جمال عيد "يشمت" فى وفاة الفنان طلعت زكريا الفنان الراحل طلعت زكريا
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وفاة طلعت زكريا

فى موقف تكرر كثيرا من جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارها فى الشماتة، ظهر جمال عيد ليتحدث عن وفاة الفنان طلعت زكريا بطريقة تكشف نفس الأسلوب والشماتة فى الموت.  

وقال جمال عيد عبر حسابه: "مات من كره ثورة يناير.. مات من افترى على الثورة واطلق اكذوبة "علاقات جنسية كاملة".. مات من كره الثورة ، وكرهه بعض مؤيدي ثورة يناير، وأنا ضمنهم".

جمال عيد
جمال عيد

 

يذكر أن الفنان الكوميدى طلعت زكريا رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهو 59 عاما، حيث تدهورت حالته خلال الساعات الأولى من فجر اليوم، وتم نقله لإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر، ليتوفى هناك.

ولم يسلم أى اتجاه سياسى من الشماتة الإخوانية فى الموت، بل أن عدد كبير من الفنانين والمبدعين الذين وافتهم المنية خلال السنوات الماضية نالوا شماتة قاسية من جماعة الإخوان الإرهابية، رغم أن أغلبهم لم ينخرط فى أى نشاط سياسى، لكن الجماعة وأنصارها كانت ترى فى معارضتهم لحكمها جريمة يستحقوا عليها اللعنات بعد الموت، وإصدار أحكام قاطعة بمصائرهم فى الآخرة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

شذا وصفي محمد متولي السيد سبله

وفاه طلعت حرب

حرام الشماته هو فنان عظيم رسم البسمه على أوجه أطفال كتير

عدد الردود 0

بواسطة:

ام منار

شماته فى الموت!!!

لو كان هناك شماته فى الموت ...لكنت سمعت الأن مالا يسرك عن موتى جماعتك لكن الفنان طلعت زكريا يكفيه فخرااا انه لم يموت مسجونا ولا مقتولا ولم تلوث يديه بدماء الابرياء لم تصله اى اموال من الجماعه ولا من حلفاؤها بالخارج لم يبيع ذمته حتى عندما أوقفوا التعامل معه لم يتلون ولم يتغير ..عاش محترما زوجا واب عظيم حتى انه ربي بنات ليسوا من صلبه ولم يهينهم يوما ويشهدون له بذلك طلعت ذكريا رغم قصر مشواره فى الحياة وكنت أتمنى ان يكون اطول ولكنها مشيئة الله استرد امانته ولا نقول الا ما يرضى الله "إنا لله وإنا اليه راجعون"  يكفى ان كل من سيذكر الأستاذ طلعت.. سيبتسم هذا هو ميراثة فى الحياة لن نحقد عليه ولن نلعنه ولكن يكون تاريخه مهملا فى سلة مهملات التاريخ العفنه ودااااااااااااااااااعا طلعت ذكريااااا

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه

طباخ الريس

لا شماته فى الموت ولا شفاعه فى الرزق واذكروا محاسن موتاكم

عدد الردود 0

بواسطة:

moon

مين جمال عيد ده أصلا...!!!!!! والله عمرى ما سمعت عنه

بطلوا تعملوا سعر للرخيص.. كانه مثلا علم من أعلام مصر... على العموم انت كمان هيتشمت فيك اكيد لما تموت ماهو كاس وداير.. وهتحصد اللى زرعته..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة