خالد صلاح

فينالدوم يوجه رسالة تحذيرية لزملائه فى ليفربول

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 11:06 ص
فينالدوم يوجه رسالة تحذيرية لزملائه فى ليفربول فينالدوم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحذر جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول الإنجليزى زملاءه من التراخى بعد الانفراد بصدارة جدول مسابقة البريميرليج بعد 8 جولات حتى الآن.

يتصدر ليفربول ترتيب مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 24 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتى برصيد 16 نقطة.

أشار لاعب ليفربول الهولندى جورجينيو فينالدوم إلى أنه على اللاعبين تجاهل كل الحديث بأن هذا قد يكون أخيرًا الموسم الذى سيأتى فيه لقب الدورى الإنجليزى الممتاز إلى أنفيلد.

وقال فينالدوم فى تصريحات لقناة "سكاى سبورتس"، قبل مباراة هولندا مع أيرلندا الشمالية فى روتردام بعد غداً الخميس، بتصفيات يورو 2020: "لا نريد أن نعتقد أننا أبطال بالفعل، سيكون هذا خطأً".

وتابع: "أنا متأكد من أن المدرب سيبقينا متواضعين وأقدامنا على الأرض، ويقول أنه علينا فقط التفكير فى أنفسنا، ومحاولة اللعب بشكل جيد وإعطاء 100% كل أسبوع".

وأضاف: علينا فقط أن نفعل ما فعلناه من قبل وننظر إلى أنفسنا ولا ننظر إلى الكثير من الفرق الأخرى لأنه ليس لدينا تأثير عليها، لا يمكننا التحكم فى أداء الفرق الأخرى.

وأوضح: "علينا فقط أن نتأكد من أننا مستعدون للمباريات القادمة ومحاولة تحقيق نتائج جيدة لأننا نعرف أنه يمكن أن يتغير كل شئ بسرعة.. ثم فى نهاية الموسم سنرى أين سنقف".

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد بالجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى، 20 أكتوبر بعد انتهاء فترة التوقف الدولى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة