خالد صلاح

كهرباء مصر العليا تستبدل "محول متهالك" بنجع صبرة فى سوهاج

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 12:00 م
كهرباء مصر العليا تستبدل "محول متهالك" بنجع صبرة فى سوهاج محول متهالك _ أرشيفية
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضحت الشركة القابضة لكهرباء مصر فى ردها على شكوى منشورة عبر خدمة صحافة المواطن تحت عنوان " تهالك محولات نجع صبرة شكوى أهلها من سوهاج " بخصوص تهالك محولات الكهرباء وانعدام الإنارة بالشوارع أنه تم تغيير الأسلاك بالنجع كاملة بأسلاك معزولة مقطع 50 مم2 كما أنه يتم عمل صيانة دورية لها.

وأكدت شركة  مصر العليا لتوزيع الكهرباء فى ردها الرسمى، أن منطقة الشكوى منارة من محول نجع صبرة قدرة (200 ك.ف.ا ) علق بنسبة تحميل 74 %، كما أن المحول بمنطقة الشكوى يقع على أطرف الكتلة السكنية و يوجد العديد من الزراعات بجانب و خلف المحول و لا يشكل أى خطورة .

كما أفادت الشركة فى ردها، أنه تم تركيب عدد (3 قاطع ) فرعى بدل تالف وفقا لبرنامج الصيانة .

شاركونا بتحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة