خالد صلاح

محافظة الدقهلية: انطلاق المعرض السنوى السادس للابتكار 24 أكتوبر الجارى

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 10:57 ص
محافظة الدقهلية: انطلاق المعرض السنوى السادس للابتكار 24 أكتوبر الجارى محافظة الدقهلية - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الدقهلية عن انطلاق المعرض السنوى السادس للابتكار خلال يومى 24-25 من شهر أكتوبر الجارى بالقاهرة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ويعد سوقا سنويا للابتكار ويجمع بين المبتكرين والمخترعين والباحثين من جهة ورجال الأعمال والصناعة والجهات المانحة والحاضنات الإلكترونية والمناطق الاستثمارية وجهاز الصناعات الصغيرة والمتوسطة والبنوك من جهة أخرى.

ويهدف المعرض إلى خدمة وتطوير بيئة البحث العلمى ودفع الابتكار فى مصر عن طريق ربط البحث العلمى بالابتكار والصناعة، كما يفتح آفاقا جديدة للصناعات المتوسطة والصغيرة فضلا عن أنه يتيح الفرصة للمبتكرين والمخترعين للترويج وتسويق نتاج جهدهم الفكرى والبحثى.

ومن المنتظر حضور عدد من الوزراء ورجال الدولة والمستثمرين ورجال الأعمال والبنوك ومنظمات المجتمع المدنى، بالإضافة إلى عرض حوالى 750 ابتكارا واختراعا من مختلف دول العالم وأكثر من 7000 زائر من المهتمين بالعلوم والتكنولوجيا والابتكار.

وتقدم أكاديمية البحث العلمى والتى تنظم وتشرف على المعرض، جوائز مالية تشجيعية ومنح لاحتضان الأفكار المبتكرة للوصول بها إلى مبلغ مليون جنيه، وسيقام المعرض هذا العام خلال يومى 24-25 أكتوبر الحالى بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوى بالتجمع الخامس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة