خالد صلاح

وزير الثقافة تنعى الفنان طلعت زكريا: فقدنا أحد صناع البسمة فى مصر

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 05:16 م
وزير الثقافة تنعى الفنان طلعت زكريا: فقدنا أحد صناع البسمة فى مصر طلعت زكريا
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت وزير الثقافة، وجميع القطاعات الفنان طلعت زكريا الذى غيبه الموت عصر اليوم الثلاثاء 8 اكتوبر بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 58 عاما.

 وقالت وزيرة الثقافة، إن الحياة الفنية فقدت أحد صناع البسمة في مصر والوطن العربي والذى نجح فى أداء أدواره بتلقائيه فريدة جذبت قلوب الجمهور .

 وكانت آخر أعمال طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهروبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد، كما انتهى طلعت مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالى ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.

وقال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية لـ"اليوم السابع" إن النقابة وأسرة الفنان طلعت زكريا سيتلقون العزاء فيه مساء بعد غد الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية فى منطقة المهندسين.

 يذكر أن طلعت زكريا مواليد عام 1960 في الإسكندرية ، وفى سبتمبر 2007 أصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى دخوله بغيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا وله العديد من الاعمال السينمائية الناجحة منها طباخ الريس، ابو على ،سيد العاطفى ، حرمية في كي جى تو، حريم كريم،  مسرحية ليلة زفاف المرحوم، بابا جاب موز وغيرها من الاعمال الفنية الخالدة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة