خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أزمة تأجيل قمة الأهلى والزمالك تشتعل فى الكرة المصرية.. الأبيض يرفض خوض اللقاء يوم 19 أكتوبر.. الأحمر يتمسك بالموعد المُحدد مُسبقاً.. واتحاد الكرة ينقل اللقاء لبرج العرب ويؤكد: لا تغيير فى جدول الدورى

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 01:00 م
أزمة تأجيل قمة الأهلى والزمالك تشتعل فى الكرة المصرية.. الأبيض يرفض خوض اللقاء يوم 19 أكتوبر.. الأحمر يتمسك بالموعد المُحدد مُسبقاً.. واتحاد الكرة ينقل اللقاء لبرج العرب ويؤكد: لا تغيير فى جدول الدورى الاهلي والزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت أجواء مباراة الأهلى والزمالك المقرر لها 19 أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى، فبالرغم من أن البطولة المحلية متوقفة حالياً لارتباط المنتخبين الأول والأولمبى بمباريات ودية حالياً، إلا أن مطالب نادى الزمالك بتأجيل القمة تسببت فى إثارة أزمة كُبرى داخل الشاعر الكروى المصرى.

 

الزمالك يقص شريط الأزمة

بدأت الأزمة عندما أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه لن يوافق على خوض فريقه، مواجهة الأهلى المقرر لها يوم 19 من الشهر الجارى قبل مواجهة فريق جينيراسيون فوت بطل السنغال، بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقى بإعادة مباراة الزمالك مع بطل السنغال يوم 24 أكتوبر الجارى.

وقال رئيس الزمالك، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، "لو السماء انطبقت على الأرض لن أواجه الأهلى قبل مباراة الفريق السنغالى، ومش هلعب ماتش الأهلى قبل الماتش ده ولو حكمت سأنسحب من الدورى".

 

الزمالك يُهدد بالأنسحاب

وأكد مرتضى منصور أن ناديه ليس طرفاً فى أزمة مباراة جينيراسيون فوت، موضحاً أن تأجيل مباراة القمة مع الأهلى حق مشروع للزمالك، خاصة أنه سبق وتأجلت 9 مباريات للأهلى فى بطولة أفريقيا الموسم الماضى، ومن ثم من حق الزمالك تأجيل المباراة لأن الأبيض سيكون مشغولاً بمواجهة الفريق السنغالى فى ظل الظروف الصعبة الحالية، مؤكدا أن الزمالك قادر على اللعب فى السنغال وليس مصر فقط، خاصة أننا واثقون فى الفريق.

أما النادى الأهلى فقد رفض فكرة تأجيل مباراة الزمالك شكلاً وموضوعاً، وشدد مسئولو القلعة الحمراء على ضرورة إقامة اللقاء فى الموعد المُتفق عليه منذ انطلاق المسابقة قبل عدة أسابيع.

 

الأهلى يرفض التأجيل

وتمسكت إدارة الأهلى بإقامة مباراة القمة بالموعد المُحدد سلفًا، خاصة أن اتحاد الكرة سبق وأرسل جدول الدورى بالمواعيد المُحددة منذ فترة كما أن اتحاد الكرة أعلن أن هذه المواعيد ثابتة ونهائية ولن يتم تغييرها إلا فى الضرورة القصوى وبموافقة الأندية.

 

موقف حاسم من اتحاد الكرة

وتلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من الجهات الأمنية يفيد برفض إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك يوم 19 أكتوبر الجارى على استاد القاهرة، حيث كان اتحاد الكرة قد أعلن إقامة مباراة القمة على استاد القاهرة بدون جمهور لكن الأمن رفض وطلب نقلها خارج القاهرة.

وأعلن اتحاد الكرة أن مباراة القمة ستقام فى موعدها 19 أكتوبر الجارى، على أن يتم نقلها إلى استاد برج العرب بالإسكندرية بدلا من استاد القاهرة.

ويحتل الأهلى قمة ترتيب جدول الدورى برصيد 9 نقاط فيما يحتل الزمالك المركز الرابع بـ7 نقاط وذلك بعد مرور 3 جولات من المسابقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حنفى

هاتنزل المرة دى ---- بس اعمل حسابك المرة الجاية مش هاتنزل ابدا -- حنفى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

!!!!!!!!!!!

وماذا عن تأجيل مباراتي الاسماعيلي مع طنطا ومع حرس الحدود عشان خاطر البطولة العربية.. ده مش تغيير في جدول الدوري؟!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة