خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أطفال أحد المدارس بالهضبة الوسطى يحتفلون بانتصارات أكتوبر بتحية العلم

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 02:00 م
أطفال أحد المدارس بالهضبة الوسطى يحتفلون بانتصارات أكتوبر بتحية العلم احتفالات أكتوبر
كتبت _ مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ أحمد البيه عبد العظيم، بصور ابنه يوسف أثناء الاحتفال داخل أحد المدارس بالهضبة الوسطى بالمقطم، بالاحتفال الذكرى 46 لانتصار أكتوبر الذى استطاعت فيه القوات المسلحة أن تسطر ملحمة قتالية وصفتها العديد من المراجع العسكرية بالمعجزة من خلال تحقيق النصر على الجيش الإسرائيلى وعودة جزء عزيز من أرض الوطن "سيناء".
 
acb64f86-f184-45e6-b48c-842135cd4c40
 

 

b4c64aa5-e0f9-4302-a90d-827b0cb661dd

وقال القارئ فى رسالته عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك: "ذكرى أكتوبر وهى الذكرى التى يحرص الشعب المصرى على أحيائها سنويًا احتفالا بالقوات المسلحة ولتعليم الأجيال الجديدة حب الوطن والانتماء له".

شاركونا صور احتفالتكم المختلفة أو مع أطفالكم بنصر أكتوبر سواء من خلال الأعلام والرسومات المختلفة أو فى المدارس، والنوادى، والمحافظات المختلفة عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة