خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ألمانيا ضد الأرجنتين.. الماكينات تنهي الشوط الأول بثنائية نظيفة

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 09:44 م
ألمانيا ضد الأرجنتين.. الماكينات تنهي الشوط الأول بثنائية نظيفة ألمانيا والأرجنتين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المنتخب الألمانى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه الأرجنتينى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة الودية المقامة بينهما حاليا على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل نادى بوروسيا دورتموند.

افتتح سيرجي جنابرى التهديف لصالح ألمانيا ضد الأرجنتين فى الدقيقة 16، ثم أدرك  كاي هافرتز، الثانى فى شباك ضيفه الأرجنتينى، بالدقيقة 22 من زمن المباراة.

وتأتى المباراة ضمن استعدادا منتخب ألمانيا للتصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2020، فيما تستعد كتيبة التانجو لتصفيات كأس العالم 2022.

وكان المنتخب الألماني، قد حقق فوزا هاما على إيرلندا الشمالية في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، ويحتل الماكينات صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

وخاض منتخب الأرجنتين مباراة ودية وحيدة في فترة التوقف الدولي الماضي وحقق فوزًا كبيرًا على حساب نظيره المكسيكي برباعية نظيفة.

ويفتقد المنتخب الأرجنتينى لجهوده قائده ونجم برشلونة الإسبانى، لونيل ميسي حيث يغيب نظرا لقرار إيقافه لثلاثة أشهر الذى تعرّض له في الثالث من أغسطس الماضي من قبل اتحاد أميركا الجنوبية "كونميبول"، بعد انتقاده اللاذع للتحكيم خلال بطولة كوبا أميركا الأخيرة التي حل فيها منتخب بلاده ثالثاً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة