خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

افتتاح معرض "أخضر" لـ أحمد بيهوفيتش بمركز محمود مختار الثقافى.. غدا

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 02:00 ص
افتتاح معرض "أخضر" لـ أحمد بيهوفيتش بمركز محمود مختار الثقافى.. غدا لوحات من معرض أخضر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم قطاع الفنون التشكيلية معرضا للفنان أحمد بيهوفيتش الذى يحمل عنوان (أخضر)، بمركز محمود مختار الثقافى، غدا الخميس 10 أكتوبر، فى تمام الساعة السابعة مساءً، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 18 من الشهر نفسه.

أحمد بهاء أنهى الكثير من الدراسات وتخرج في العديد من الكليات في تخصصات مختلفة بين الفلسفة في الجامعات الأمريكية والاقتصاد والعلوم السياسية والشريعة والقانون في جامعة الأزهر، واللغات والترجمة قسم الترجمة الفورية جامعة الأزهر، كما قام بدراساته العليا في جامعة ماريلند في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح أستاذاَ في كلية الدراسات العليا، وبعد فترة التحق بالدراسات الحرة ليكور حسه الفني بدراسة متخصصة في قسم التصوير الزيتى بكلية الفنون الجميلة عام 2016 و2017.

شارك بيهوفيتش فى العديد من المعارض في مصر وأمريكا، وفى عام 2016 بعد الانتهاء من الدراسات الحرة انضم إلى مجموعة اللقطة الواحدة الفنية، وأنهى دراسة أكاديمة بها ثم أصبح عضواً في لجنته التنظيمية ثم عضوا بلجنة التطوير بها، كما شارك في تنظيم معارض لمجموعة اللقطة الواحد وشارك أيضت بأعمال فنية في معرض مقعد رضوان المقام بجاليرى بيكاسو عام 2017.

وفى نفس العام قام بعمل لوحات فنية في الولايات المتحدة الأمريكية واقتنتها المنظمة الأمريكية، وعام 2018، شارك في معرض بداية حرة بالعديد من الأعمال الفنية في القاعة الرئيسية بكلية الفنون الجميلة بالزمالك.

وفى عام 2019 شارك بمعرض تراثنا في قاعة صلاح طاهر بدار الأوبرا المصرية، وفى نفس العام أصبح ناقداً فنياً لأعمال معرض خيال المآتة التي أقامته مجموعة اللقطة الواحدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة